قال إن الوقت ما زال مبكرا للحكم على تشكيلته … مناد يدعو إلى التركيز وتفادي الغرور

قال إن الوقت ما زال مبكرا للحكم على تشكيلته … مناد يدعو إلى التركيز وتفادي الغرور

دعا جمال مناد، الرجل الأول في العارضة الفنية لشبيبة بجاية، رائد ترتيب أندية القسم الوطني الأول لحد الآن، لاعبيه إلى وضع أرجلهم على الأرض لاسيما وأن المنافسات الرسمية انطلقت لتوها، وما زال أمامهم مشوارا طويلا وصعبا في نفس الوقت، لابد عليهم أن يكونوا عند حسن ظن أنصار ومسيري الفريق من خلاله.
وصرح مناد، أمس، أن الوقت ما زال مبكرا للحكم على تشكيلته، في رد صريح على بعض الأنصار الذين يرون أن فريقهم قادر على التنافس على لقب البطولة، حيث أكد أن البطولة ما زالت في بدايتها، ومن الممكن أن تحدث تطورات في الجولات المقبلة تجعل الأمور تنقلب رأسا على عقب.
وأضاف مناد : “ما زلنا في بداية المشوار، مستوى تحضير لاعبينا ما زال لم يكتمل كوننا شرعنا في التحضيرات متأخرين نوعا ما مقارنة ببعض الأندية الأخرى. أرى أن الوقت ما زال مبكرا للحكم على التشكيلة الحالية، يجب علينا انتظار الجولة السابعة على الأقل لكي نرى مدى استعدادنا حتى نلعب على الأدوار التي نحن قادرين على بلوغها”.
وأوضح مناد : “يجب علينا أن نعتمد في عملنا على العقلانية، فلقب البطولة الوطنية ليس من بين الأهداف التي يسعى الفريق إلى بلوغها، كما أننا مطالبون بأن نمثل الجزائر أحسن تمثيل في منافسة كأس الكاف التي سنلعبها هذا الموسم، لهذا أدعو الأنصار إلى التعقل قليلا، وانتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة”.
من جهة أخرى، صرح مناد أن الفترة التي ستتوقف فيها البطولة الوطنية ستكون في صالح فريقه، الذي قال إنه سجل تأخرا ملحوظا في التحضيرات، مشيرا إلى أنه سيكثف من حجم العمل لكي يزيد من جاهزية تشكيلته، لاسيما وأنها على أبواب المشاركة في كأس الكاف، وهي مصممة على تمثيل الجزائر كما ينبغي.
ولم يفوت مناد الفرصة لتوجيه شكره لإدارة الفريق، والتي قال إنها وقفت وقفة تشكر عليها خاصة وأنها وفرت للفريق جميع الشروط اللازمة لحد الآن، وأكد أن الطاقم الفني واللاعبين عازمون على أن يكونوا عند حسن ظن الأنصار والمسؤولين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة