قايد صالح: “أغلبية الشعب الجزائري يريد التخلص سريعا من الوضع الراهن “

قايد صالح: “أغلبية الشعب الجزائري يريد التخلص سريعا من الوضع الراهن “

أكّد نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق قايد صالح، أن الإمتثال إلى الصندوق هو الحل الأمثل والأصوب  للبلاد والعباد.

وشدّد الفريق خلال زيارته لمدرسة أشبال الأمة بتمنراست ، على تمسك الجيش وحرصه الدائم  على القيام بواجبه حيال الوطن  والشعب وفقا للمهام  المخولة له دستوريا .

وقال نائب وزير الدفاع الوطني، إنّ أغلبية الشعب يريد التخلص في أقرب وقت من هذا الوضع  وتأمل في الاسراع الاجراء الانتخابات الرئاسية في آجالها المحددة .

وأشاد  قايد صالح ،بالشعب الجزائري المتسم بالوعي العميق لكل مايحيط بوطنه والمتسم بالقدرة على التحليل الصائب لخلفيات الأحداث الدائرة.

وأضاف رئيس الاركان الجيش، بالقول:” اننا على قناعة تامة بأن الشعب الجزائري الذي يقدس وطنه ويدرك حجم التحديات التي تواجه الجزائر ستكون له اليد الطولى والكلمة الأخيرة في حسم نتائج هذه التحديات صالح الجزائر”

وتابع بالقول:” إننا مرتاحون كل الإرتياح إلى أن خصوصية ترجيح  كفة الجزائر،  وطنا وشعبا هي  الراجحة والفاصلة ،

وسيثبت الشعب الجزائري ذلك بقوة خلال الموعد الانتخابي المقبل.

وأفاد، أنّ الشعب سيعرف يقينا كيف يحسم هذا الاستحقاق الوطني من خلال كثافة المشاركة في هذ ا الموعد، كما الشعب  المعتز بتاريخه  كيف يفوت الفرصة و على المشككين وبقايا العصابة .

واكّد نائب وزير الدفاع، تمسك الجيش وحرصه الدائم على القيام بواجبه الوطني حيال الوطن والشعب، وفقا للمهام المخولة له دستوريا

ويملي عليه في هذه المرحلة الحاسمة اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بأمن المواطنين، وتوفير لهم كافة الضمانات التي تكفل لهم المشاركة القوية والفعالة في الانتخابات الرئاسية بكل حرية وشفافية.

وجدّد قايد صالح، تهانيه خلال زيارته لمدرسة أشبال الأمة، تهانيه للأشبال على النتائج المشجعة التي حققوها نهاية السنة الدراسية الفارطة،

حاثا القائمين على هذا الحقل الدراسي والتكويني، بأن يسهموا كل في حدود صلاحياته، ونطاق مهامه، في بلوغ الأهداف المسطرة، خلال السنة الدراسية الجديدة 2019-2020

وتابع بالقول: ” هذا الإنجاز المتميز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات والنجاحات التي ما فـتـئ يحـقـقها الأشبال بكافة مستوياتهم وعلى كافة الأصعدة والمجالات، بفضل جهودهم ومواظبتهم في التحصيل العلمي العالي والسلوك المثالي الذي تحلوا به طيلة مشوارهم الدراسي”.

كما دعا نائب وزير الدفاع،  كافة المعنيين بهذا الحقل الدراسي والتكويني، بأن يسهموا كل في حدود صلاحياته، ونطاق مهامه،

في بلوغ الأهداف المسطرة، لاسيما ونحن في بداية السنة الدراسية الجديدة 2019-2020.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=701934

التعليقات (1)

  • مجرد راي

    مكانش واحد يحب بلادو بلا رئيس

أخبار الجزائر

حديث الشبكة