قبل أسبوع عن مواجهة اتحاد الحراش…عامر جميل: “سأركز على الجانب التاكتيكي ولم أضبط التشكيلة النهائية”

قبل أسبوع عن مواجهة اتحاد الحراش…عامر جميل: “سأركز على الجانب التاكتيكي ولم أضبط التشكيلة النهائية”

عاد فريق مولودية الجزائر، مثلما كان منتظرا، من فرنسا مساء الخميس الماضي بعد التربص التحضيري الذي أجراه الفريق في مدينة بريطالي الفرنسية والذي وصفه المدرب العراقي عامر جميل بـ “الناجح”.
وقد أكد لنا المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد، أنه سيخفض من وتيرة التدريبات خلال هذا الأسبوع الذي يفصل الفريق عن مواجهة اتحاد الحراش في الجولة الأولى من بطولة القسم الأول، وقال إنه سيركز أكثر على الجانب التاكتيكي والتركيز على هذه المباراة، حيث اعتبر أنه من المهم جدا أن يدشن فريقه المنافسة الرسمية بنتيجة إيجابية. ورغم تفاؤله الكبير وإعجابه بالمردود الذي قدمه لاعبوه في مواجهة ڤانڤون وفان أثناء التربص، إلا أن ذلك ـ حسب عامر جميل ـ ليس معياراً حقيقيا لاختيار التشكيلة، مضيفا في الوقت نفسه أن الاختيار الحقيقي سيكون هذا الخميس ضد اتحاد الحراش.
وعن هذه المواجهة، أضاف أن عناصره جاهزة من جميع النواحي لهذه المباراة، مشيرا إلى الاستفاقة الكبيرة التي سجّلها خط الهجوم. لكن المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد، أبدى قلقه بشأن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة اتحاد الحراش، حيث قال إنه لم يضبط التعداد الأساسي بسبب تأخر بعض العناصر في التحضيرات، على غرار بومشرة وطويل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة