قبل أيام من مواجهة الخضر للإمارات وديا…سعدان قد يستدعي زياني وصايفي رغم أنهما مصابان

قبل أيام من مواجهة الخضر للإمارات وديا…سعدان قد يستدعي زياني وصايفي رغم أنهما مصابان

أشارت مصادر مقربة من الفاف، أمس، أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني والذي يقوده المدرب رابح سعدان قد يستدعي الثنائي رفيق صايفي وكريم زياني، مهاجمي فريقي لوريون وأولمبيك مرسيليا الفرنسيين، للتربص المغلق الذي سيجريه الخضر في منتصف شهر أوت الحالي.
وأوضحت مصادرنا أن استدعاء صايفي وزياني سيكون من أجل عرضهما على الطاقم الطبي للمنتخب، والذي سيفصل في إمكانية مشاركتهما في المباراة الودية التي سيجريها أشبال المدرب سعدان في فرنسا أمام منتخب الإمارات.
استدعاء زياني وصايفي لهذا التربص قد يحدث انشقاقا داخل التشكيلة، خاصة وأنهما مصابان ولم يقوما بالتحضيرات اللازمة وبطريقة جيدة للموسم الجديد، كما أن إشراكهما في المباراة الودية أمام منتخب الإمارات لن يكون مفيدا لاسيما وأن مشاركتهما في مواجهة السينغال الرسمية مستبعد للغاية.
وسيطير منتخب الوطني إلى منطقة ليس بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 17 أوت الحالي، وإلى غاية الـ21 من نفس الشهر، ومن المقرر أن يلتقي خلالها رفقاء المدافع عنتر يحيى بمنتخب الإمارات يوم 20 أوت بملعب روان، في مباراة ودية أخيرة سيعمل فيها الطاقم الفني بقيادة سعدان على وضع آخر اللمسات على تشكيلته قبل أيام من مباشرة التصفيات الرسمية.
وسيلتقي منتخبنا الوطني بنظيره السينغالي في إطار خامس مباريات التصفيات المشتركة لكأسي إفريقيا والعالم 2010 مساء الخامس من شهر سبتمبر المقبل على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وهي المباراة التي سيكون فيها الخضر مطالبون ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز نظرا لإدراكهم أن أي تعثر سيعقد من مهمتهم في تحقيق التأهل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة