قبل التنقل للمغرب، هدان مدرب منتخب المحليين في ندوة صحفية :”المهمة ستكون صعبة، وسأستدعي لاعبي الوفاق والشبيبة في العودة”

قبل التنقل للمغرب، هدان مدرب منتخب المحليين في ندوة صحفية :”المهمة ستكون صعبة، وسأستدعي لاعبي الوفاق والشبيبة في العودة”

قال مصطفى هدان المدرب المؤقت للمنتخب الوطني للاعبين المحليين أنه يملك فكرة عن المنتخب المغربي الذي سيواجهه في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى كوت ديفوار

قال مصطفى هدان المدرب المؤقت للمنتخب الوطني للاعبين المحليين أنه يملك فكرة عن المنتخب المغربي الذي سيواجهه في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى كوت ديفوار.
وصرح هدان خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس بفندق الشيراتون أن عز الدين آيت جودي مدرب حسينية أغادير ساعده كثيرا، لاسيما وانه منحه معلومات عن المنتخب الوطني لم تكن متوفرة لديه، حيث أشار أن مسئولي الفاف اتصلوا بمدرب شبيبة القبائل سابقا، وطلبوا منه جمع المعلومات عن منتخب المغرب حتى يعرف مسئولونا نوعية التشكيلة التي ستواجه الخضر.

التربص يجري في ظروف جيدة
من جهة أخرى، أكد هدان أن التربص الذي يجريه منتخب المحليين يجري في ظروف جيدة، نظرا لتوفر العوامل الضرورية للقيام بعمل في المستوى، وأضاف أن التشكيلة تتدرب يوميا إما بملعب القليعة أو على أرضية ميدان الملعب العسكري لبن عكنون.

المنتخب سيواجه القليعة وديا اليوم
وقد برمج الطاقم الفني المؤقت لمنتخب المحليين مباراة ودية، سيواجهون خلالها فريق نجم القليعة الذي أقصي مؤخرا من منافسة كأس الجمهورية على يد وداد تلمسان، حيث ستكون الفرصة مواتية بالنسبة لهدان ومساعده زهير جلول للوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين حتى يتمكنا من رسم معالم التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب المغرب.
هدان يعترف بصعوبة المهمة أمام المغرب
وقد اعترف هدان بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقنا الوطني في المغرب، حين أكد أن الجميع واع بحجم المسؤولية الملقاة على المنتخب، إلا أنه أكد بالمقابل أن اللاعبين والطاقم الفني سيبذلون قصارى جهدهم في سبيل العودة إلى الديار بأحسن نتيجة إيجابية ممكنة من مباراة الذهاب التي ستلعب يوم الجمعة المقبل، تمكنهم من لعب مباراة الإياب براحة أكبر.
“سأستدعي لاعبي الوفاق والشبيبة في مباراة العودة”
من جهة ثانية، أكد هدان أنه سوف يعمد على استدعاء لاعبي كل من شبيبة القبائل ووفاق سطيف في مباراة الإياب، نظرا لأنه لم يعتمد عليهم من قبل بسبب ارتباطات أنديتهم بالمنافسات الإفريقية، لكن إقصائهما من هذه المنافسات فتح الباب أمام مسئولي منتخب المحليين الذين يرغبون في الاستفادة من خدماتهم خاصة ومن الخبرة والتجربة اللتان اكتسبوها في الميادين الإفريقية.

“الوقت ليس مناسبا للحديث عن سلم العلاوات”
كما لم يفوت هدان الفرصة للإشارة إلى أن بعض الأطراف لم يعجبها عدم تفاوض اللاعبين مع مسئولي الفاف بخصوص سلم العلاوات، وأكد أن ذلك سيتم عندما تتاح الفرصة، أي أن المنتخب منشغل حاليا بالتصفيات ولا يجب التأثير عليه وإفقاده تركيزه.

منتخب المحليين دون مدرب بعد مباراة العودة
وينتظر أن يعود هدان إلى منصبه كمدرب لأواسط المنتخب الوطني بعد مباراة العودة أمام منتخب المغرب، وسيعود جلول زهير إلى منصبه كمساعد للمدرب رابح سعدان في العارضة الفنية للمنتخب الأول، أي أن منتخب المحليين سيبقى دون مدرب في حالة تأهله.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة