قتيل وجريح بعد شجار بين شبان بالقرب من عرس بسكيكدة

قتيل وجريح بعد شجار  بين شبان بالقرب من عرس بسكيكدة

اهتزت فجر اليوم الأحد، قرية منزل الأبطال التابعة لبلدية عزابة بسكيكدة ، على وقع حادثة وفاة شاب متأثرا بجروح تلقاها واصابة آخر بعد  شجار وقع بين 6 شبان بالقرب من عرس.

وحسب شهود عيان فإن الشجار الذي استعملت فيه مختلف الاسلحة البيضاء ، نشب اثر إثارة 4 شبان امام منزل عائلة الجاني لفوضى ليخرج هدا الاخير في محاولة لابعادهم عن المنزل.

وذلك قبل أن ينشب شجار بينهم تدخل فيه عدد من الحظور ، قبل ان يتلقى الضحيتين ضربتين الاول ( ز ، ك ) الذي لم يكن طرفا في الشجار أصلا.

حيث تلقى ضربة بعصى توفي على اثرها بمصلحة الاستعجالات الطبية بالمؤسسة الاستشفائية محمد دندان بعزابة ،

أما الثاني ( ع ، ا ) في الثلاثينات من العمر تلقى طعنة بخنجر تم تحويله إلى مستشفى ابن رشد بعنابة أين يقبع تحت العناية المركزة.
يذكر، أن المعركة المشؤمة لم تدوم سوى 20 دقيقة استعملت فيها مختلف الاسلحة البيضاء هذا وقد باشرت مصالح الدرك الوطني المختصة اقيميا تحقيقا لتحديد الاسباب الحقيقية لهذه الحادثة .


التعليقات (3)

  • شخص

    كل هذا سببه غياب الأخلاق خاصة الحياء بسبب تعاطي المخدرات عند نسبة كبيرة من الشباب. و من لا يتحكم في غضبه (يومياً) في وسائل و النقل و في الشارع، يجد نفسه إمّا قاتلاً أو مقتولاً ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !

  • Y.Mokhneche

    Criminel

  • عادل

    كلام العيب من يوميات الفرد الجزائري كبير او صغير كان ذكر و أنثى بالعكس يتباهون و يتفننون بها نقول الشباب ليس في وعيه و ماذا عن الفتيات هل هن غائبات عن الوعي أيضا بل هي أنها تركيب لغوي فرضه المنطق لا المخدرات تجعلك أميرا سعيدا و لاهي من تجعلك سامجا الرجلة إنعدمت في مضى لم نرى متعاطي الخمور و غيرها يحتكون بالناس حشمة أما اليوم فهي فخر و إعتزاز وإن نهرته أو عنفته لك ما تسمع من كلام زين تبكا على خير يا النيف الجزائري و الله ما بقى يتربى الشعب هذا نتعبوا في الشرطة و الدرك على الفاضي.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة