قدامى الوفاق ينتظرون عودة سرار من ألمانيا:حميدي وبورحلي أمير سيمضيان ومعيزة يصر على التفاوض مع سرار

قدامى الوفاق ينتظرون عودة سرار من ألمانيا:حميدي وبورحلي أمير سيمضيان ومعيزة يصر على التفاوض مع سرار

لم تثمر التحركات التي يقوم بها الرئيس بالنيابة حسان حمّار إلى غاية أمسية البارحة في ضمان إمضاء أي لاعب قديم أو جديد رغم جلوسه على طاولة المفاوضات مع أغلبية ركائز التشكيلة والمحادثات التي أجراها مع عدة عناصر جديدة. ويظهر أن غياب الرئيس الشرعي سرار والعائق المالي كان وراء إخفاق حمّار في إقناع كل من أديكو، مشري، العيفاوي، فراجي، لموشية ورحو في الإمضاء الرسمي واكتفائه بانتزاع موافقة مبدئية من هذه العناصر في انتظار عودة سرار. وقد تجسد ذلك من خلال موقف قائد التشكيلة معيزة الذي طلب التفاوض مع سرار ليتم تأجيل الأمور الرسمية إلى ما بعد حضور الرئيس في الأيام القادمة في ظل إصرار العناصر القديمة على الحصول على الشطر الثالث، ليبقى ارتباط الأغلبية بعقود مع الوفاق ومنحة القطع الأرضية الضامن على استقرار التشكيلة في انتظار دخول إعانة الولاية وتجسيد الوعود التي منحتها بعض الأطراف للإدارة السطايفية.

حميدي يمضي غدا، بورحلي قبل نهاية الأسبوع وحبايش الأسبوع القادم

تم تأجيل موعد حضور المدافع المحوري حبايش، الذي كان قد اتفق مع الإدارة السطايفية حول كل الجوانب في الأيام الفارطة إلى بداية الأسبوع المقبل، في حين ينتقل حمّار، اليوم، إلى وهران لملاقاة المهاجم حميدي في آخر جولة لترسيم إمضائه خلال جلسة صبيحة الغد على أن يتم حسم الأمور بصفة نهائية مع المهاجم أمير بورحلي قبل نهاية الأسبوع الحالي، حسب الموعد المحدد معه ليبقى المهاجم سوڤار يركز على مباراة المنتخب الوطني أمام غامبيا، حيث تم تحديد جلسة لإمضائه الرسمي بعد عودة التشكيلة الوطنية من غامبيا.

اجتماع تنسيقي للمكتب المسير البارحة

اجتمع المكتب المسير لوفاق سطيف، أمسية البارحة، برئاسة حسان حمّار في لقاء تشاوري وتنسيقي حول ما تمكّنت الإدارة من تحقيقه طيلة الأيام التي غاب فيها الرئيس سرار وبحث مختلف الحلول اللازمة للخروج من الأزمة المالية التي يعيشها الفريق ووضع برنامج التحركات للفترة المقبلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة