قدور تحصل على وثيقة تسريحه وسيدبي يلتحق بالبوبية : طويل اتفق مع العميد وسيمضي هذا الأحد

قدور تحصل على وثيقة تسريحه وسيدبي يلتحق بالبوبية : طويل اتفق مع العميد وسيمضي هذا الأحد

توصل مسيرو مولودية الجزائر الى اتفاق نهائي مع مهاجم وفاق سطيف “فريد طويل”، حيث أعطى اللاعب موافقته النهائية للرئيس “عمروس” الخميس الماضي، بعد مفاوضات دامت أكثر من أسبوع استقر في نهاية المطاف قرار “طويل” على حمل ألوان العميد.
وكان طويل قد تأخر في إعطاء موافقته النهائية لإدارة المولودية بسبب العرض الذي تلقاه من نادي الرجاء البيضاوي، وعدم معرفة مصيره مع فريقه السابق وفاق سطيف، لكن في نهاية المطاف قرر “طويل” عدم السفر الى المملكة المغربية والتخلي على فكرة اللعب في المغرب، وتوصل المفاوضات التي أجراها الرئيس السطايفي سرار الى طريق مسدود.
وحسب ما أكده لنا عضو فعال في المكتب المسير للمولودية، فإن “طويل” سيوقع على عقد لموسم واحد في العميد. وكان المدرب عامر جميل قد أصر على استقدامه، ومن المنتظر أن يحل هذا الأحد بالعاصمة من أجل التوقيع على عقده.
وعلى صعيد آخر تخلى المدرب العراقي عن خدمات الثنائي “سيكو كوليبالي”، واللاعب السابق لشبيبة القبائل “لعربي”، وفضل أن يكون “طويل” آخر المستقدمين. كما تخلى “عامر جميل” نهائيا عن المدافع الشاب “قدور” الذي تحصل الخميس الماضي على وثيقة تسريحه من إدارة المولودية. وقد غادر اللاعب مقر الإدارة في قمة الغضب، حيث يتواجد دون فريق، عكس زميله المالي “سيديبي” الذي التحق رسميا بتشكيلة مولودية باتنة، بعد أن وقع على عقده في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء الماضي. حدث ذلك بعدما نجح مناجيره في إقناع الرئيس “عمروس” على منح وثيقة تسريح اللاعب دون مقابل. للإشارة، واجه العميد مساء أمس الجمعة وديا نادي ڤانقون الفرنسي في أول اختبار بالنسبة لرفقاء “باجي”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة