قدور يوقع اليوم، فرانسيس يتأخر والجمعية العامة بعد الموعد الإفريقي

قدور يوقع اليوم، فرانسيس يتأخر والجمعية العامة بعد الموعد الإفريقي

لعبت تشكيلة

وفاق سطيف أمسية البارحة أول مواجهة ودية خلال التربص الذي تقيمه بفرنسا، حيث انتقلت صبيحة البارحة وعلى مسافة 700 كيلومتر ليصل التعداد المتكون من 17 لاعبا وبقيادة المدرب بلحوت في الزوال، وكان الطاقم الفني قد اضطر إلى عدم توجيه الدعوة لـ6 عناصر لأسباب مختلفة، ففي الوقت الذي يشكو فيه كل من جديات، حيماني والشاب مڤني من الإصابة التي منعته من الحضور، واصل ثنائي المنتخب الوطني تطبيق البرنامج التدريبي واستدراك تأخره في الالتحاق بالتربص، فيما اشتكى المدافع المحوري أمين أكساس خلال الحصة التدريبية التي سبقت المباراة من المرض ما جعل بلحوت يعفيه من التنقل إلى مدينة “ڤانڤون”، فيما رافق الرباعي المغترب زوبيري، رواڤ، بن شريف وقدور التشكيلة وكان حاضرا في مواجهة أمس، حيث كانت الفرصة للطاقم الفني لإدماجه بصفة تدريجية بحثا عن الانسجام مع زملائه القدامى.

المغترب قدور يوقع اليوم وفرانسيس يتأخر

بقي المغترب قدور الذي يلعب في وسط الميدان الدفاعي ينتظر التحاق رئيس الفرع حمار المرتقب اليوم بالتربص، حيث سيجلب معه العقد بعد أن تم الاتفاق حول شروط انضمامه إلى وفاق سطيف، ولم يبق سوى التوقيع الرسمي ويلتحق بالرباعي بن شريف، رواڤ وزوبيري. تجدر الإشارة إلى أن حاج عيسي سيحل اليوم بالمركز التدريبي “ليوناردو لينتشي” لمباشرة الإعداد للموسم المقبل مع فريقه، على أن يلتحق غدا زميله خالد لموشية، حيث ستعرف تدريبات الأسبوع القادم حضور كامل التعداد، كما أن تسوية الجزء الثاني من مصاريف التربص تبقى من بين النقاط التي سافر من أجلها رئيس الفرع في إدارة الوفاق.

ويبقى الكامروني فرانسيس ينتظر حصوله على التأشيرة للالتحاق بالتربص حيث وإلى غاية أمسية البارحة لم تكن تأشيرته جاهزة وبالتالي سيتأخر التحاقه بالمجموعة إلى الأسبوع القادم أين سيكتفي بالعمل لفترة أسبوع فقط.

سرار التقى الوالي والجمعية العامة بعد لقاء فيتا كلوب

التقى رئيس وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، أمسية الثلاثاء الفارط في مقر الولاية، بالمسؤول الأول عن الولاية نورالدين بدوي، لمعرفة نتائج عملية جمع الأموال من المقاولين التي أطلقها الوالي في الأيام الفارطة، خاصة أن الخزينة تعاني ضائقة مالية خانقة. من جهة أخرى، تأجل موعد عقد الجمعية العامة إلى  بعد لقاء فيتاكلوب يوم 19 جويلية القادم، بسبب تأخر خبير الحسابات في وضع اللمسات الأخيرة على التقرير المالي وانشغال الإدارة بالإعداد للمباراة أمام الممثل الزائيري.

المحادثات حول ورقة خروج أديكو تؤجل انضمامه الرسمي

يتواجد الايفواري أديكو منذ عدة أيام في مصر حيث التقى رفقة مناجيره بمسيري الفريق المصري “المقاولون” في جلسة نهائية لترسيم توقيعه، لكن المحادثات تعثرت حول ورقة خروجه، حيث أصرت إدارة وفاق سطيف حسب مصادرنا الخاصة على ضخ المبلغ المتفق عليه في الحساب البنكي للفريق مقابل إبراق وثيقة ورقة خروجه من الاتحادية الجزائرية، ما يؤجل الانضمام الرسمي ومن المحتمل جدا أن يعود إلى فريقه.

بقاء أديكو يعني التضحية بأحد لاعبي التعداد

لم يتبق سوى توقيع المغترب قدور اليوم حتى يكتمل التعداد القانوني لفريق وفاق سطيف إلى 25 لاعبا خاصة أن الإدارة اتفقت مع قدور حول كل الجوانب وضمنت عودة حاج عيسي ولموشية، ومع الاحتمال القائم ببقاء أديكو سيرتفع العدد إلى 26 لاعبا وهو ما لا يسمح به القانون وبالتالي ضرورة التضحية بأحد العناصر الحالية، خاصة أن التعداد لازال لم يضبط بعد في ظل عدم توقيع جديات، حاج عيسي الذي لا زال أمل تحويله إلى الخليج قائما

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة