قدوم بودبوز مستبعد ومجنون من يروج لغياب بوقرة امام مصر

قدوم بودبوز مستبعد ومجنون من يروج لغياب بوقرة امام مصر

الايطاليون رحبوا

بالخضر خلال لقائي معهم امس رفقة سعدان وقد نتربص في قبرص

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في اتصال مع “النهار” أمس   أنه رفقة الناخب الوطني رابح سعدان  بصدد تحضير  المقر الذي سيتربص فيه المنتخب الوطني ابتداء  من تاريخ 8 نوفمبر القادم قبل  مواجهة المنتخب المصري في 14 من نفس الشهر  باعتباره يتواجد حاليا  في ايطاليا  التي تبقى مرشحة بنسبة كبيرة  لاحتضان هذا التربص  رغم وجود العديد من خيارات اخرى كجزيرة قبرص و الجنوب الفرنسي  ,  نافيا في نفس الوقت   غياب  صخرة دفاع المنتخب الوطني مجيد بوقرة عن مواجهة المنتخب المصري .

قبل  20 يوم من المباراة الرسمية التي تنتظرنا أمام المنتخب المصري  لا يزال الغموض قائما  حول مكان  تربص المنتخب الوطني  . هل  لك أن توضح لنا الأسباب ؟

في الحقيقة أنا  أتواجد حاليا رفقة المدرب الوطني رابح سعدان بايطاليا  و بالضبط بالعاصمة الايطالية  روما  و هذا من اجل الفصل نهائيا في مسألة  المكان  الذي سيحتضن تربص المنتخب الوطني ابتداء من  8 نوفمبر القادم قبل المواجهة الرسمية أمام المنتخب المصري يوم 14 من نفس الشهر  .

هل يعني تواجدكم بايطاليا ان التربص سيجري  هناك ؟

احتمال كبير جدا  أن يقع اختيارنا على العاصمة الايطالية روما  و المركز الذي  اعتاد أن يتربص فيه المنتخب الايطالي  باعتبارنا  وجدنا كل التسهيلات هنا من قبل  رئيس اتحاد كرة القدم الايطالي جيانكارلو أبيتي  الذي استقبلني رفقة سعدان  بحفاوة كبيرة و أكد تسهيله لنا لكل الأجواء الملائمة  على اجراء تربص تحضيري ناجح  و لكن  لم نضبط الأمور بصفة نهائية  و سنعمل على تحديد مقر التربص بشكل نهائي و هذا بالمقارنة مع الخيارات الأخرى المتاحة لنا .

تقصد  جنوب فرنسا  … أليس كذلك ؟

جنوب فرنسا  يعد من بين  الخيارات أيضا و الدليل على ذلك هو نجاح التربص الذي اجريناه قبل  مباراة الجولة الثانية  عندما واجهنا المنتخب المصري و خرجنا بكامل الزاد و لكن يوجد  خيار ثالث اخر .

ما هو ؟

هناك احتمال كبير بأن يجري التربص  بقبرص بالنظر للمناخ  الملائم بهذه الجزيرة  و تلقينا ضمانات من  السلطات المحلية و المسؤولين  الرياضيين  بتوفير كل الظروف المواتية لإجراء التربص هناك  .

اصابة بوقرة احدثت هلع وسط الشارع الكروي الجزائري  هل تعتقد  أنه احتمال غيابه عن مواجهة المنتخب المصري وارد يخطأ من  يعتقد أن  المدافع مجيد بوقرة سيغيب عن  المباراة القادمة ضد المنتخب المصري لأن اصابته  و حسب ما تلقيناه من ادارة فريق غلاسغو راينجرز لن تتطلب الغياب لمدة أكثر من ثلاثة أسابيع مما يعني أنه سيكون حاضرا بصفة رسمية   كما أن اللاعب استأنف المشي أمس  و هو بصدد الشروع  في متابعة اصابته بطريقة جدية للعودة الى الميادين باعتبار كل من فريقه و المنتخب الزطني بأمس الحاجة الى خدماته .

لقد طرحت مؤخرا العديد من الأسماء  لاستدعائها  للمنتخب الوطني من بينها الشاب بودبوز الذي عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في حمل الأوان المنتخب الوطني الجزائري . ما تعليقك ؟

 بودبوز لاعب جيد ويلديه امكانيات معتبرة لكنه لا يوجد حاليا ضمن خياراتنا و لكن  اسمه  وارد  ضمن قائمة اللاعبين الذين يمكن أن توجه لهم الدعوة في أي وقت احتاج لهم المنتخب الوطني  كبقية اللاعبين الاخرين .

اخر كلمة عن المباراة  القادمة التي قد تحدد  صاحب تأشيرة المونديال ..

نتمنى ان تجري المباراة في ظروف عادية مع أشقائنا المصريين كما نأمل أيضا لتحقيق نتيجة ايجابية  تمنحنا تأشيرة التأهل لمونديال جنوب الفريقيا انشاء الله .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة