قرار إبعادي لم يزعزعني وسأطلب لقاء روراوة لوضع النقاط على الحروف

قرار إبعادي لم يزعزعني وسأطلب لقاء روراوة لوضع النقاط على الحروف

يتحدث وسط الميدان الدولي السابق خالد لموشية لـ''النهار''

، في أول تصريح له بعد قرار إبعاده نهائيا من المنتخب الوطني، أكد أنه سيطلب لقاء  رئيس ”الفاف” محمد روراوة خلال الفترة القادمة للاستفسار عن أسباب إبعاده النهائي من المنتخب الوطني، مؤكدا أن هذا القرار الذي سمع به من وسائل الإعلام لم يزعزعه لكونه انسانا بطبعه متفائل ومتأكد من العودة الى المنتخب الوطني الذي سيبقى هدفه الأساسي رغم كل شيىء، إلى جانب تطرقه إلى العديد من المواضيع التي كانت محور هذا الحوار المقتضب الذي خصنا به..

 كيف استقبلت قرار إبعادك من المنتخب الوطني الجزائري بصفة نهائية ؟

لم يصلني أي شيء رسمي وسمعت هذا الخبر في الجرائد، لكن لا أحد اتصل بي من قبل المسؤولين على ”الفاف” أو من قبل المدرب الوطني رابح سعدان بهذا القرار، كما قلت لك سابقا استقبلت هذا الخبر مثلكم من وسائل الإعلام.

 لكن هذا القرار تم الإعلان عنه من قبل رئيس ”الفاف” محمد روراوة خلال ندوة صحفية علنية؟

انظر، أنا لا أريد أن أعلق على أي شيء مادام لم يشعرني أي طرف رسمي بذلك، لكن هذا ليس معناه على الإطلاق أني لم أصدقك أو لم أصدق ما تم تداوله في وسائل الإعلام وهو ما يجعلني أتساءل عن دوافع إبعادي نهائيا من المنتخب الوطني كما جاء على لسان رئيس ”الفاف” محمد روراوة في الندوة الصحفية كما تقول.

 نفهم من كلامك هذا أنك ستلتقي روراوة قريبا للحديث في الموضوع؟

بالتأكيد، سأعمل على لقاء روراوة والمدرب الوطني رابح سعدان لمعرفة سبب إبعادي نهائيا عن المنتخب الوطني رغم أن هذا القرار يبقى من صلاحياتهما لكن من حقي معرفة الأسباب التي جعلتهما يقرران إبعادي نهائيا من المنتخب، وإن شاء الله قريبا سأفصل في هذا الأمر وأعرف الدوافع الحقيقية لإبعادي النهائي.

  ماهي هذه الدوافع التي تجعل روراوة وسعدان يتمسكان بقرار إبعادك نهائيا من المنتخب الوطني حسب رأيك؟

أعتقد أن هذا السؤال الأحرى بك أن توجهه للمعنيين بالأمر، روراوة وسعدان، أنا من جهتي أجهل الأسباب التي جعلتهما يقرران إبعادي نهائيا من المنتخب وهو ما جعلني أؤكد لك أني سألتقي روراوة خلال الأيام القليلة القادمة لمعرفة الأسباب الرئيسية التي أدت الى إبعادي رغم أن ذلك ليس رسميا كما قلت لك سابقا بحيث لم أتلق أي إشعار رسمي بإبعادي نهائيا من ”الخضر”، وبالتالي لا أود استباق الأمور الى غاية الحديث وجها لوجه مع المعنيين بالأمر أو بالأحرى الذي اتخذ هذا القرار.

 صراحة، حتى وإن اعتبرت أن القرار ليس رسميا ونهائيا… كيف استقبلت هذا الخبر بعد أن اطلعت عليه في وسائل الإعلام ؟

كما قلت لك آنفا، فمعرفتي بهذا القرار كان من وسائل الإعلام ولم يزعزعني أبدا لأني انسان بطبعي متفائل وسأبقى كذلك على الدوام، وثقتي مطلقة بعودتي للمنتخب الوطني الجزائري وذلك سيكون بمواصلة العمل بكل جدية مع فريقي في المقام الأول، حيث سأعمل جاهدا على أن استمر على نفس النهج من خلال العمل بجدية مع الوفاق سواء في التدريبات أو خلال المنافسة الرسمية، وليس بامكان أي قرار أو حادث عابر أن يزعزع ثقتي في نفسي وفي قدراتي، سأواصل على نفس النهج وواثق من العودة إلى المنتخب.

 تقول أنك واثق من العودة إلى المنتخب رغم التأكيد أن الأبواب أغلقت في وجهك ؟

يا أخي أنا لا أريد استباق الأمور ولا الغوص في التفاصيل، أنا إنسان متفائل بطبعي ومؤمن بإمكانياتي، وواثق من العودة الى المنتخب الذي يبقى دائما هدفي ومبتغاي الأساسي مهما كانت الظروف، وبالتالي لست قلقا تماما من هذا الموضوع، سأتحدث مع روراوة قريبا لأضع النقاط على الحروف أو بالأحرى أعرف مصيري، لكن بغض النظر عن أي شيء سأبقى وفيا للألوان الوطنية وشرف لي اللعب مع المنتخب الوطني.

 إذن قرار إبعادك لم يؤثر عليك ولم يزعزعك كما قلت ؟

هذا ما قصدته بالطبع، سأواصل العمل بكل جدية مع فريقي وفاق سطيف وإن شاء الله ”لي فيه الخير يجيبو ربي”.

 البعض يرى أن سياسة العقاب المنتهجة من قبل مسؤولي المنتخب ليست عادلة… مارأيك ؟

بدون تعليق.

 ومارأيك في قدوم لحسن إلى المنتخب الوطني، هل ترى أنه سيقدم إضافة لـ”الخضر”؟

هذا السؤال وجهه للمدرب الوطني رابح سعدان هو الذي استقدمه، لا يمكنني إعطاء رأيي في موضوع من صلاحيات المدرب الوطني رابح سعدان الذي له قرار الفصل في أي قرار اتخذه سواء بالنسبة لخياراته أو أمور أخرى وأتمنى للجميع التوفيق.

 كيف ترى مباراة صربيا الودية؟

أرى مباراة الغد (الحوار أجري أمس) مفيدة للمنتخب الوطني قبل خرجة المونديال فمنتخب صربي جيد ومستواه كبير، وأنا من جهتي أتمنى من كل أعماق قلبي التوفيق للمنتخب الوطني في اختباره الودي هذا وكل تمنياتي بالتوفيق لزملائي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة