قرباج: “روراوة محام بارع ولا يحق للفاف محاسبتي”

قرباج: “روراوة محام بارع ولا يحق للفاف محاسبتي”

شدّد رئيس الرابطة المحترفة “محفوظ قرباج”، على أنه لا يحق للإتحاد الجزائري (الفاف) محاسبته، مؤكدا أنّ الناس الذين انتخبوه هم وحدهم “من يحق لهم ذلك”، واصفا محمد روراوة رئيس “الفاف” السابق بــ “المحامي البارع”.

في حصة “نقاش على المباشر” لتلفزيون “النهار”، قال المسؤول الأول على الرابطة المحترفة: ” شعرت بالاستصغار لشخصي عندما كُتب في بيان الفاف أنني سأخضع للمسائلة، أعتقد أن هناك طرقا أخرى للسؤال، ولا يوجد أحد في الفاف يحق له محاسبتي، وإنّما الناس الذين انتخبونني هم من لهم كامل الحق في محاسبتي”.

وأوضح قرباج (المحسوب) على المكتب الفيدرالي السابق: “الرئيس السابق للفاف إنسان راشد وقادر على الدفاع على نفسه، وكل فاعلي الكرة في الوقت الراهن محسوبون عليه، وحتى أعضاء المكتب الفيدرالي كلهم عملوا مع روراوة ولا يزالون يعملون إلى حد الآن”، وأضاف: “حداد وولد زميرلي أيضا عملوا معه باستثناء قاسمي”.

وفيما يخص المقارنة بين الفاف في عهدي روراوة وزطشي، أكد قرباج أنه لا يمكن المقارنة بينهما، على اعتبار أنّ زطشي لم يمر الكثير على انتخابه رئيسا للهيئة الكروية، بينما المكتب السابق عمل لستة عشرة سنة تقريبا”، أما فيما يخص اتهامه بــ (التخلاط)، قال ذات المتحدث: “تخلاط.. عندما تكون لدي ثقة في النفس، وأكون في موقع قوة، خلّط على روحك لا أحد يقلقني”.

“تعليمات بوتفليقة لم تطبق والملاعب الجزائرية عذاب”

كشف قرباج أنّ تعليمات رئيس الجمهورية فيما يخص بناء مراكز التكوين “لم تطبّق، ولا تزال حبرا على ورق”، كما عبّر عن أسفه على الملاعب الجزائرية التي وصفها بــ “العذاب” لما يعانيه المناصرون الجزائريون خلال متابعتهم لمباريات نواديهم.

التعليقات (2)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة