قرباج: “سنضرب المشاغبين في الملاعب بيد من حديد “

قرباج:  “سنضرب المشاغبين في الملاعب بيد من حديد “

أعرب رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، محفوظ قرباج عن تخوفه الشديد من تفاقم ظاهرة العنف في الملاعب الوطنية و سيلان دماء جديدة في قادم المواعيد.

تحدث محفوظ قرباج رئيس الرابطة الوطنية المحترفة عن قضية الإعتداءات التي تعرض لها أنصار مولودية الجزائر في بسكرة، بمناسبة لقاء الجولة الأولى لرابطة موبليس الأولى الجمعة، التي جمعت بين الإتحاد المحلي لبسكرة و المولودية،  و قال قرباج في تدخل عبر قناة أمواج الإذاعة الوطنية الأولى و قناة “النهار” السبت :”  نادينا مرارا و تكرارا، بمحاربة ظاهرة العنف في الملاعب، لكن لا حياة لمن تنادي، كانت هناك مناوشات أيضا في ملعب معسكر، بين غالي معسكر و جمعية الشلف، تدخلت شخصيا مع محافظ اللقاء، هذا الأسبوع سنقوم بإجتماع مع رؤساء نوادي الرابطة الأولى والثانية، بلغ السيل الزبى، علينا أن نضرب بيد من حديد، في كل القضايا، سنشدد اللهجة ، سنفرض غرامات مالية على الفرق المتسببة في العنف، و سنفرض مباريات بدون جمهور، وأبعد من كذلك”.

و أرجع قرباج اسباب العنف للمسيرين و اللاعبين بالدرجة الأولى حيث قال :” المسؤولين و المسيرين و الأنصار بالدرجة الأولى سبب العنف، الأمور لا تبشر بالخير، ما هو دور النوادي هنا؟، ماهو دور الأنصار في المدرجات ،اللاعبين و المسيرين؟ ، المشكل أن المسؤولين مناصرين ، ليس لديهم وعي”.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة