قرباج لن أرغم حنكوش على البقاء وأنا في اتصال مع يعيش منذ الموسم الماضي

قرباج لن أرغم حنكوش على البقاء وأنا في اتصال مع يعيش منذ الموسم الماضي

استغرب رئيس

شباب بلوزداد، محفوظ قرباج، عن  تأخر مدربه محمد حنكوش في الجلوس على الطاولة للتفاوض حول مواصلة توليه العارضة الفنية للشباب الموسم القادم من عدمها، وهذا بعدما فضل ابن مدينة معسكر تأجيل المفاوضات إلى ما بعد مباراة شبيبة بجاية، مما جعل الرجل الأول في العقيبة يؤكد أنه لن يرغمه على البقاء في حالة عدم رضاه بشروط العقد التي سيتفاوض حولها الطرفان.

حيث صرح قرباج الذي نزل ضيقا على فوروم جريدة “الشباك”: “بصراحة تربطني علاقة جيدة مع المدرب حنكوش الذي أعتبره من أحسن وأفضل المدربين على المستوى الوطني، وكنت أول من نادى بعودته لتدريب الفريق هذا الموسم وبقائه على رأس الفريق يسمح له بالاستقرار، إلا أنني استغربت تأجيله للجلوس على طاولة المفاوضات إلى ما بعد لقاء شبيبة بجاية يوم الخميس القادم“.

إذا لم تنجح المفاوضات في مفكرتي أسماء مدربين آخرين

وفي حالة عدم توصل الطرفان لأرضية اتفاق خلال المفاوضات التي ستجمعهما، أكد قرباج أن في مفكرته أسماء أخرى من المدربين الذين يمكن أن يدخل معهم في مفاوضات “أظن أنه من مصلحة الفريق أن يبقى حنكوش على رأس العارضة الفنية ولكن عدم توصلنا لاتفاق يبقى احتمالا واردا، لهذا شرعت في وضع بعض الأسماء من المدربين للتفاوض معهم في حالة عدم توصلنا لاتفاق مع حنكوش“.

يعيش كان الأقرب لتدريب الشباب من مواسة الموسم الماضي

وفي إجابة له عن سؤال يؤكد أو ينفي من خلاله اتصالاته بالمدرب الحالي لشباب أهلي برج بوعريريج يعيش، قال قرباج: “الاتصالات مع المدرب يعيش كانت الموسم الماضي عندما كنت نائبا للرئيس مختار كالام، حيث كان المدرب الأقرب لتولي العارضة الفنية للشباب قبل استقدام المدرب كمال مواسة لكن هذا الموسم قلت أن الأولوية للمدرب حنكوش“.

هدفنا المراكز الأربعة الأولى الموسم القادم ومستوى الشباب بعيد عن المنافسة الإفريقية

وفي اجابته عن سؤال لـ”النهار” حول أهداف الفريق المسطرة للموسم القادم، أضاف “من المؤكد أننا سنشارك في بطولة الموسم القادم من أجل تأكيد النتيجة المسجلة والمرتبة التي احتلها الفريق هذا الموسم، ولهذا سنلعب من أجل احتلال أحد المراكز الأربعة في بطولة الموسم القادم”، وعن أهداف مشاركة الشباب في كأس الاتحاد الافريقي علق قائلا: “لا أخفي عليكم أن المنافسات الإفريقية تتطلب إمكانيات مادية معتبرة بالإضافة إلى لاعبين ذوي خبرة وتجربة كبيرتين، ولهذا قد أكذب عليكم إن قلت  أن المستوى الحالي للشباب يسمح له بمنافسة أقوى الأندية على الصعيد الإفريقي وأفضل مثال على ذلك هو فريق وفاق سطيف الذي يملك أرمادة من اللاعبين ذوي الخبرة والتجربة، إلا أنه وجد العديد من الصعوبات في أدغال افريقا هذا الموسم فلا يمكنني القول أنني سأذهب بعيدا في كأس الكاف ببوسحابة ورفقائه“.

فكرت في الاستقالة لأني لا أريد التسيير العشوائي

وأكد قرباج  تفكيره في الاستقالة خلال مرحلة الإياب مرجعا الأسباب لبعض الصعوبات التي تلقاها في تسيير النادي. “صحيح، لقد سبق لي وأن فكرت في موضوع الاستقالة من قبل، وهذا راجع لسبب رئيسي واحد راجع للتعب الذي نال مني باعتباري لا أحتمل التسيير العشوائي للفريق وأقوم تقريبا بجميع الأدوار داخل النادي وأحيانا أتساءل كيف يتحمل هذا الضغط بقية رؤساء الأندية“.

عقد مغربي مع جمعية وهران مزور

وفي خرجة فريدة من نوعها، أكدر الرئيس قرباج أن بحوزته نسخة من عقد مغربي لاعب جمعية وهران تثبت أنه مزور، وهذا بشهادة والد اللاعب الذي أكد “لدي نسخة من عقد اللاعب مغربي تثبت أنه مزور ومخالف تماما لبنود العقد الذي اتفق عليها الطرفان وهذا بشهادة اللاعب ذاته ووالده حيث دونت أرقام لا أساس لها من الصحة مع الواقع بشهادة المعنيين“.

مستعد لتسريح بن دحمان لسلطنة بروناي

هذا وتطرق الرئيس قرباج للاتصال الذي تلقاه  لوناس بن دحمان بوساطة من زميله المهاجم برقيقة في سلطنة بروناي، مؤكدا أنه مستعد لتسريحه في حالة تلقيه أي اتصال رسمي، “بن دحمان قدم خدمات كبيرة للشباب هذا الموسم وساهم بقسط كبير في النتائج المحققة كما ساهم في مساعدة العديد من الشبان على التألق على غرار هريدة ومعزيز، ولهذا “خيره أسبق” وأنا مستعد لتسريحه لسلطنة بروناي في حالة تلقيه عرضا رسميا“.

قرباج يرفض استقبال العميد في 5 جويلية

وفي خرجة فريدة من نوعها للرئيس قرباج، أكد أنه يرفض أن تلعب مبارايات الداربي بملعب 5 جويلية الموسم القادم، في حالة ما اذا استقبل فريق مولودية الجزائر كل مبارياته بهذا الملعب؛ “أنا لست معارضا لفكرة إجراء مباريات الداربي بملعب 5 جويلية ولكن بشرط واحد، وهو أن تلعب فقط مباريات الداربي بهذا الملعب أما في حالة استقبال مولودية الجزائر مثلا كامل مبارياتها بـ 5 جويلية فأنا ضد هذه الفكرة ولن أقبل بمواجهة العميد بملعبه.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة