قرباج: “10 مليارات سنتيم تكفي لرسو قارب بلوزداد على بر الأمان”

قرباج: “10 مليارات سنتيم تكفي لرسو قارب بلوزداد على بر الأمان”

حنكوش.. المدرب الجديد في انتظار ترسيم العقد

كشف الرئيس الجديد لفريق شباب بلوزداد، محفوظ قرباج، أنه بحاجة إلى غلاف مالي قدره 10 مليارات سنتيم لتسيير الموسم المقبل في جميع أصنافه في ظروف جيدة، مبرزا على أنه عكف منذ انتخابه على رأس النادي على الدخول في مفاوضات مع عدة ممولين منحوه موافقتهم المبدئية على تمويل بلوزداد.
الرجل الأول في الشباب، قرباج، ولدى نزوله، أمس، ضيفا على “فوروم الشباك” رفقة المدرب الجديد المرتقب لشباب بلوزداد، حنكوش، الذي أكد بأنه سيدرب الشباب الموسم المقبل في انتظار ترسيم العقد قريبا، أوضح أن القيمة الحقيقية المالية التي كان يصبو إليها هي مبلغ 15 مليار سنتيم في العام، غير أنه بالمقابل أبدى قدرته في تسيير النادي بجميع فروعه بالقيمة المذكورة سابقا (10 مليارات سنتيم). من جهته، المدرب الجديد لتشكيلة أبناء “لعقيبة”، حنكوش، ولدى تدخله أكد أنه عائد إلى فريقه السابق الذي دربه الموسم المنصرم، مفضلا العودة إلى الشباب بالرغم من العروض العديدة التي وصلته من نوادي أولمبيك باجة التونسي ومولودية وهران.

أوسرير يوافق على البقاء ومحكوت يطلب العودة

وفي ذات الندوة الصحفية، أوضح الرئيس الجديد للشباب، محفوظ قرباج، أن حارس المرمى نسيم أوسرير قد وافق مبدئيا على تجديد عقده مع الفريق لموسمين، بعد أن اجتمع به أول أمس وأقنعه بالبقاء. بمقابل ذلك، أوضح ذات المتحدث أن انتخابه على رأس النادي جعل وسط الميدان مكحوت يبدي رغبته في العودة إلى بلوزداد، شريطة أن يعيد هذا الأخير مبلغ إمضائه في اتحاد عنابة لإدارة “بونة” ولا مشكل إن أراد العودة، يقول قرباج.

“أتواجد في مفاوضات مع جابو، شاوش ومشيري”

أما على صعيد الاستقدامات، فإلى جانب الصفقات التي تم ضمانها بصفة رسمية، آخرها إمضاء المهاجم فنير مؤخرا، أكد المسؤول الأول في بلوزداد على وجوده في اتصالات جد متقدمة مع العديد من الأسماء، على شاكلة وسط الميدان الهجومي الشاب لوفاق سطيف، جابو، إبراهيم شاوش وكذا مهاجم الوفاق مشيري وثنائي جمعية وهران مغزي وعواد وأسماء أخرى عديدة.

“سأرقّي 6 لاعبين من الأواسط إلى صنف الأكابر”

بمقابل ذلك، أبرز ضيف “الفوروم” أنه وبالتشاور مع المدرب المرتقب حنكوش، قد تقرّر ترقية ٦ لاعبين من الأواسط إلى فريق الأكابر، ويتعلق الأمر بكل من بن غيث، ترسان، بودنية، معزيز وفريدة، وذلك في إطار سياسة التشبيب التي ينوي انتهاجها الموسم القادم.

“التربص سيدوم 10 أيام ما بين برج سدرية وعين الدراهم”

أما فيما يتعلّق بوجهة تشكيلة أبناء “لعقيبة” التحضيرية في إطار التربص المغلق، فقد أكّد قرباج أن التاريخ الرسمي لانطلاق التربص التحضيري المغلق لم يضبط بعد، على أن يكون رسميا بتونس ما بين مركز التحضيرات بعين الدراهم أو برج سدرية على مدار 10 أيام كاملة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة