قرر استقدام ثلاثة مدافعين ومعاقبة بعض اللاعبين…عمروس اجتمع بالمدرب عامر جميل وطالبه بنقاط الخروب

قرر استقدام ثلاثة مدافعين ومعاقبة بعض اللاعبين…عمروس اجتمع بالمدرب عامر جميل وطالبه بنقاط الخروب

عقد الرجل الأول في العميد صادق عمروس إجتماعا طارئا مع المدرب العراقي عامر جميل مساء الجمعة الماضي حضره المساعد بوعرعارة ومدرب الحراش حمناد وبعض المسيرين، ونظرا للخيبة الشديدة التي عاشها الرئيس عمروس الخميس الماضي في اللقاء الودي ضد رائد القبة قرر مقابلة المدرب عامر جميل لوضع النقاط على الحروف قصد حصوله على توضيحات بشأن التراجع الذي يعيشه الفريق والمستوى الضعيف جدا الذي ظهر به عدة لاعبيين والتي جعلته متشائما بشأن مستقبل النادي.
وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الإطلاع، فإن المسؤول الأول في المولودية طلب من المدرب العراقي تشديد قبضته مع اللاعبيين وعدم التسامح مع أي لاعب يمس الجانب الانضباطي أو القانون الداخلي بعدما عرف الفريق حالة تسيب وغيابات بالجملة في فترة توقف البطولة وهو ما جعله يتوعدهم بعقوبات صارمة.
وقد أوضح عمروس في خطابه مع مدربه أنه غير راض عن نتائج الفريق وطالبه بضرورة الفوز في المباراة القادمة التي سيخوضها العميد هذا الخميس في بولوغين ضد جمعية الخروب، خاصة وأن الأنصار يعيشون حالة غليان هذه الأيام والإدارة تعيش ضغوطات قصد إحداث تغييرات على الجهاز الفني.
ويبدو أن الرئيس عمروس بدأ يفكر مبكرا في مرحلة التحويلات الشتوية وأكد للمدرب عامر جميل أنه ما يزال متمسكا بهدف لعب الأدوار الأولى هذا الموسم ولهذا طلب منه الشروع في تحضير قائمة اللاعبين المسرحين وإعادة النظر في التشكيلة الأساسية قبل لقاء الخروب بعدما أثبتت بعض العناصر محدودية مستواها، حسب الرئيس عمروس.
وقد أبلغ المسؤول الأول في بيت العميد المدرب عامر جميل أنه ينوي إحداث غربلة كبيرة في الفريق خلال فترة المركاتو وأكد على استقدام ثلاثة مدافعين اثنان على مستوى الرواقين ومدافع ثالث في محور الدفاع، واعتبر عمروس أن الدفاع من أولويات الإدارة على أن يشرع المدرب عامر جميل في تحديد جميع النقائص على مستوى التشكيلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة