قرعة الفيفا تختار السودان لإقامة المبارة الفاصلة بين الجزائر و مصر

قرعة الفيفا تختار السودان لإقامة المبارة الفاصلة بين الجزائر و مصر

قررت الاتحادية

الدولية الفيفا إجراء المباراة الفاصلة بين منتخبي الجزائر و مصر في حال إستلزم الأمر ذلكة بالسودان  و قد اختارت القرعة السودان و هي البلد التي اختارها الإتحاد المصري بينما إختار الإتحاد الجزائري تونس.

و ستقام المباراة الفاصلة في حال الحاجة اليها يوم الأربعاء 18 نوفمبر على أرض سودانية و يترك للإتحاد السوداني اختيار الملعب الأنسب حسب ظروف المباريات المحلية و حالة الملاعب.

و من المتوقع حدوث فوضى كبيرة في حال اللجوء الى مباراة فاصلة بسبب اقتراب موعد المباراتين و عدم جهوزية التذاكر و كيفية بيعهم، و ستكون مصر أقرب مسافة لإيصال جماهيرها الى السودان من الجزائر، و لكن هذا أيضاً سيتطلب جهداً إضافياً و إستعدادات من شركات الطيران و السياحة لتأمين رحلات مكوكية لحضور المباراة و التشجيع.

و قد اختارت مصر بداية نيجيريا أو غانا أو السودان و اختارت الجزائر اجراءها في تونس أو ليبيا أو المغرب. و طلب الإتحاد الدولي اختيار بلد واحدة من الثلاثة لإجراء قرعة، فإختارت مصر السودان بينما وقع اختيار الجزائر على تونس. و غير معلوم أسباب اختيار مصر للسودان و ليس ليبيا لإجراء المباراة خاصة مع سهولة الوصول الى ليبيا بالبر و قرب المسافة عن السودان، أضف الى هذا وجود آلاف المصريين العاملين في ليبيا و القادرين على دعم المنتخب عند الحاجة.

و ستنتظر الجماهير السودانية مساء السبت 14 نوفمبر لمعرفة احتمال إجراء مباراة من الطراز الثقيل على أرضها لبدء الترتيبات للمباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة