قرعة كأسي الكاف ورابطة الأبطال الإفريقية: مهمة صعبة للنوادي الجزائرية

أسفرت قرعة كاسي رابطة الأبطال الإفريقية و الكاف على مقابلة النوادي الأربعة المدرجة لفرق كبيرة قد تشكل عائقا أمام نوادينا في الدور التمهيدي و الأول.

ففي منافسة رابطة أبطال إفريقيا سيضطر فريق وفاق سطيف إلى لعب الدور التمهيدي أمام نادي سنيم الموريتاني ، حيث سيسافر أبناء عين الفوارة إلى العاصمة نواقشط  في 15-16-17 فيفري الداخل للعب مواجهة الذهاب على أن تجرى مباراة العودة  في الفترة الممتدة ما بين 29فيفري -01-02- مارس 2008. و سيلعب الفريق المتأهل في الدور الأول مع المتأهل من المبارة التي ستجمع في نفس الفترة فريقي بيساو البركينابي و خريبكة المغربي .
و سيواجه فريق شبيبة القبائل نظيره اشانتي قولد الغني حامل لقب البطولة الغنية في إحدى أصعب مواجهات الدور الأول لرابطة أبطال إفريقيا . و ستلعب مباراة الذهاب بتيزي وزو في الفترة الممتدة ما بين 21-22-23  مارس 2008  على أن تلعب مباراة العودة 15 يوم بعد ذلك . أما في منافسة كاس الكاف فقد أعفيا الفريقين الجزائريين  مولودية العاصمة و شبيبة بجاية من الدور التمهيدي حيث سيدخلان المنافسة مباشرة في الدور الاول . وسيواجه فريق مولودية الجزائر نظيره حرس الحدود المصري ، على أن تلعب مبارة الذهاب بالجزائر في الفترة ما بين 21.22.23 مارس القادم ومباراة العودة بالقاهرة في الفترة ما بين  4.5.6 افريل 2008.
و لم تنصف القرعة فريق شبيبة بجاية الذي سيجبر على ملاقاة حامل كاس طبعة هذا الموسم ، حيث اصطدم أبناء يما قورايا بالنادي الصفا قسي ، حيث سيلعب أشبال خزار مواجهة الذهاب بملعب الطيب المهيري بصفاقس في الفترة ما بين 21.22.23 مارس القادم على أن يستقبلوا حامل اللقب بملعب الوحدة الإفريقية في الفترة ما بين 4.5.6 افريل 2008.
و ينتظر أن يشكل الدور التمهيدي و الأول من منافستي كاس الكاف و رابطة أبطال إفريقيا هاجسا للنوادي الجزائرية الأربعة المشاركة بالنظر إلى حجم المنافسين .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة