قضية زميت تعيد العلاقات بين العميد و البليدة إلى الصفر

قضية زميت تعيد العلاقات بين العميد و البليدة إلى الصفر

ينتظر أن تتأزم الأوضاع من جديد بين إدارتي مولودية الجزائر و اتحاد البليدة بسبب منح رئيس العميد كركوش ورقة تسريح اللاعب زميت لفريق اولمبي العناصر .

و يرتقب أن لا تتجرع إدارة اتحاد البليدة ما أقدمت عليه إدارة كركوش سيما أن  هذا الأخير كان في وقت سابق قد وعد الرئيس الجديد للاتحاد محمد زعيم  بتسريح زميت لصالح فريقه.
و حسب الأخبار المستقاة من بيت المولودية فان رئيس اولمبي العناصر عبد المالك عطية قدم عرضا أحسن بكثير من العرض الذي قدمه زعيم لإدارة العميد ، و هو ما حمس إدارة كركوش لإعادة النظر في قضية تسريح زميت الذي بدوره ألح على البقاء في العاصمة بعد أن تمكن من إقناع عطية بمنحه مبلغ 400 مليون مقابل اللعب للاولمبي لست أشهر.
وقد تعيد قضية زميت العلاقة بين العميد و البليدة إلى الصفر بعد أن كان الجميع قد استبشر خيرا  اثر التصريحات التي أدلى بها الرئيس الجديد للاتحاد محمد زعاف و التي أشار فيها إلى ضرورة إعادة الهدوء إلى العلاقة بين ناديه و أبناء باب الوادي.
دائما و فيما يتعلق بفترة التحويلات الشتوية ، يجد الرئيس كركوش صعوبة كبيرة في إقناع بعض أعضاء مكتبه بتقبل فكرة التفاوض مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني كراوش نصر الدين بسبب بعده عن المنافسة منذ مدة طويلة .
و نفس الشيء يحدث مع وسط ميدان مولودية بجاية فاهم اوسلاتي الذي يجد معارضة كبيرة من بعض المسيرين على خلفية أن مستواه تدنى كثيرا منذ مغادرته لناديه الأول شباب بلوزداد .
و قد يضطر كركوش إلى الاستغناء عن خدمات اللاعبين كراوش و اوسلاتي سيما في حالة تمكنه من إقناع مكحوت و فاهم بوعزة بتقمص ألوان ناديه.
هذا و استبشر الطاقم الفني للمولودية خيرا بعد الأداء الرائع لعبد المالك شراد أمام شبيبة بجاية ، سيما أن التعادل الذي عاد به العميد من بجاية قد يكون بمثابة الانطلاقة الجديدة  في انتظار دخول الطوغولي شريف توري الذي تعلق عليه هو الآخر أمالا كبيرة في القاطرة الأمامية . يذكر أن وفد المولودية متواجد حاليا بمدينة سطيف للتحضير لمواجهة الكأس التي ستجمعه بنادي مشعل بوذراع الذي أكد مشاركته رغم الإشاعات التي راجت حول إمكانية انسحابه من المنافسة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة