قضية «كوكايين» تطارد «رضا الطالياني» في المغرب

قضية «كوكايين» تطارد «رضا الطالياني» في المغرب

فتحت مصالح الأمن المغربية تحقيقا مع مغني الراي المعروف باسم «رضا الطالياني» الذي يقيم بالمغرب منذ سنوات، حسبما كشفت عنه وسائل إعلام مغربية، أمس، فيما نفى «الطلياني» جملة وتفصيلا الأخبار التي تم ترويجها، مؤكدا أنه يتواجد بمنزله رفقة عائلته ولا يتعاطى «الكوكايين».

وحسب وسائل إعلام مغربية، فإن «رضا الطالياني» تم استدعاؤه من قبل فرقة مكافحة المخدرات التابعة لجهاز الشرطة القضائية المغربي، وذلك على خلفية العثور على كميات مخدر الكوكايين بحوزة سائقه. وفي التفاصيل، قال الموقع الإخباري المغربي «اليوم 24»، نقلا عما وصفه بالمصادر المطلعة، إن الأمن المغربي ارتاب في سائق «الطالياني» بعد ملاحظة سياقته لمركبة كان على متنها بطريقة غير عادية في شوارع مدينة المحمدية المغربية، وبعد تفتيشه وتفتيش سيارته تم العثور بها على كميات من المخدرات الصلبة كانت مخبأة داخل كبسولة، ليتبين في وقت لاحق أنها «كوكايين».

وأفاد الموقع المغربي بأنّ سائق «الطالياني» اعترف أثناء التّحقيق معه بأنّ «الكوكايين» تعود لرضا الطالياني، مما دفع عناصر الأمن إلى استدعاء مغنّي الرّاي للاستماع إلى أقواله في إطار تحقيق فتح معه، غير أن هذا الأخير نفى أي صلة له بالموضوع.

وقد تم حسب نفس المصدر، إخلاء سبيل الطالياني، فيما تم إبقاء سائقه رهن الحجز تحت النظر إلى حين استكمال التحقيقات معه وإحالته على القضاء لمحاكمته.

من جهته، نفى «رضا الطلياني» في تصريح له لموقع «الخبر بريس» المغربي، خبر استماع فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية لأقواله بخصوص العثور على كبسولة من مخدر الكوكايين بحوزة سائقه الخاص، وقال الطلياني إنه يتواجد بمنزله رفقة عائلته وليس هناك داع للتحقيق، مشيرا إلى أنه لا يتعاطى «الكوكايين».

 

التعليقات (7)

  • Hamza

    هذا خائن والخائن يفعل أي شيء وأرجوا من الإخوة في المملكة أن لا يتساهلوا مع هذا المخنث

  • ز***م

    نطلب من المللكة المغرابة ان تتعوان مع الدول المغراب العرابي وخاصة مع الجزائر وتقف علي اخطاء وكلام الفراغ لن الجزائر الدولة الوحدة تدفع علي كل الدول العرابية من اجل محفظة علي المسليمن وحتي محفظة علي الدول الافريقية في حقوق و وجيبات امام العالم نطلب من مللك ان يحراب مخذيرات وتحفظ علي الدول الجوار وهذ لتكون الساحل محمتية من الخوطر الارهاب وجريمة المنظمة وتهراب وعلي الاستقرار القارة الافريقة من كل الاشكل التطراف وتحي جزائر وشكر

  • ………شح يستهل………….الخائن خير بلادو على الزطلة
    …………انشاء الله ترشى في السجن………….

  • رحماني32

    مليح للشكامة انشاء الله محمد السادس كل يدور عليكم يا خينين لوطن

  • الهواري

    salam sa place c est la prison li se croie libre de tout faire

  • abderrazak

    barakate mane lakdoub c est son chaufeur qui prend de la cocaine pas reda soyez vegillants svp il nest reste meme pas 10 mn au commissariat

  • وناس

    أنا مستعجب من ملك المغرب يستقبل سفلة القوم ويمنحهم الجنسية المغربية لماذا ؟؟ الأمر فيه إن !!
    لاثقافة ولا علم ولا فن ولا تربية الا المخدرات والخمر والغناء الفاحش في الاماكن المشبوهة

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة