إعــــلانات

قطارات العاصمة متوقفة

قطارات العاصمة متوقفة

أفادت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، أن القطارات، عرفت، صبيحة اليوم الثلاثاء، توقف عن العمل بدون سابق إشعار، بناحية الجزائر.

كما أشار بيان من الشركة ذاتها، إلى أن حركة قطارات الضاحية من وإلى الجزائر-الثنية–زرالدة والعفرون، ستشهد تذبذبا. مضيفا أن قطارات الخطوط الكبرى انطلاقا من الجزائر العاصمة، ستعرف أيضا اضطرابا في الرحلات.

في حين، قدمت الشركة اعتذارها  عن الإزعاج الناجم عن هذا الوضع. مؤكدة أنها تبذل الجهود اللازمة من أجل العودة إلى السير العادي للقطارات في أقرب وقت ممكن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وسطرت الشركة الوطنية للسكك الحديدية، “sntf”، الأسبوع الماضي، البرنامج الجديد لسير القطارات.

وسيدخل  البرنامج الجديد حيز التنفيذ ابتداء من يوم السبت 17 سبتمبر البماضي. كما يخص  الخطوط (الطويلة والجهوية). أما ضواحي (عنابة، قسنطينة، وهران) تبقى بنفس التوقيت المعتاد.

ودعت الشركة المواطنين الى  الاطلاع على البرنامج الكامل على التطبيق الخاص بالشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية.

كما يتعلق الأمر، من العاصمة-الثنية، العاصمة-العفرون، العاصمة-وادي عيسى، أغا-زرالدة، أغا-مطار هواري بومدين.

كما أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية، سابقا عن إضافة رحلتين  إلى ولاية وهران.

وأوضحت الشركة ذاتها، في بيان لها، أن الرحلتين الإضافيتين تنطلقان من الجزائر في حدود الساعة العاشرة و40 دقيقة، وعلى السابعة و30 دقيقة. أما الانطلاق من وهران فسيكون من الخامسة و10 دقيقة، ومن العاشرة ودقيقتين.

وأعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية “sntf”، عن  توقيف “قطارات البحر” الخاصة بموسم الاصطياف 2022. كما أوضحت الشركة ذاتها في بيان لها، أن القرار يدخل بداية من الأربعاء الماضي.

رابط دائم : https://nhar.tv/60CY0
إعــــلانات
إعــــلانات