قلب حائر .. و آخر ينتظر

قلب حائر .. و آخر ينتظر

حكمة ادم

 / تعلمت أنه من أكثر الأسلحة الفعّالة التي يملكها الإنسان… هي الوقت والصبر.

حكمة حواء تعلمت أن الذي يكسب في النهاية… من لديه القدرة على التحمل والصبر.

أبحث عن رجل جاد

الأخت إكرام من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 29 سنة، ترغب في التعرف على رجل يكون قادرا على تحمل المسؤولية، وفتح بيت إلى جانب تحمل المسؤولية، والأهم هو أن يكون جادا في طلبه، وتفضل إكرام أن يكون أكبر منها في السن، أما فيما يخص الولاية التي ينتمي إليها، فتفضل أن يكون من ولاية عنابة أو سوق أهراس.

كل ما تريده كريمة هو الحلال

أنا كريمة من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 31 سنة، أرغب في التعرف على رجل متفهم وواعي لمدى أهمية وصعوبة بناء أسرة، والأهم هو أن يكون جادا في طلبه، ويكون زوجا صالحا، وفيما يخص سنه فيفضل أن يكون ما بين 32 و40 سنة، كما أنني أشترط أن يكون له عملا مستقرا، وفيما يخص السكن الخاص، فهو ليس بتلك الأهمية التي يراها البعض، لهذا فأنا لا أمانع أن أقطن مع والديه وعائلته، بل أتشرف بذلك؟ وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها، فأفضل أن يكون من ولاية ڤالمة.

إلى من ترغب في إعادة بناء حياتها

هو العيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولديه ولد، يريد التعرف على فتاة أحلامه وشريكة حياته التي سيبدأ وإياها حياة جديدة ملؤها الحب والاحترام، والتي يريدها أن تكون مطلقة لتتمكن من تفهمه واستوعاب تفكيره ونظرته للحياة والطريقة العيش التي ستشاركه فيها بعد الزواج إنشاء الله، تكون عاملة بسلك التعليم، ويكون سنها ما بين 30 و 40 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من ولاية باتنة أو بسكرة، وفيما يخص الأطفال فهو لا يمانع إن كان لها واحدا لا أكثر.

لمن ترغب في البدء من جديد

علي من ولاية عين تيموشنت، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق وأب لطفلين يعيشان معه، يرغب في التعرف على فتاة تكون ذات أخلاق ودين، لتشاركه حياته على سنة الله ورسول، بشرط أن تكون امرأة محترمة، متفهمة، وواعية وخصوصا ملتزمة وقادرة على تحمل المسؤولية وفتح بيت، ويفضل علي أن يكون سنها ما بين 28 و 35 سنة، كما أنه يتمنى أن تكون مقبولة الشكل، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، وفي حالة ما إذا كانت أم فإنه يفضل أن يكون لها طفلا واحدا لا غير.   

عبد المالك ينادي زوجة المستقبل

الأخ عبد المالك من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 31 سنة، يرغب في التعرف على فتاة جادة وصادقة ومحترمة ومن عائلة شريفة وملتزمة، وترغب حقا في الارتباط وبناء أسرة سعيدة بأسس صحيحة، وتكون عاملة في سلك التعليم، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها، فيفضل عبد المالك أن تكون من ولاية جيجل أو ميلة، وسنها ما بين 20 و 32 سنة.

منية تبحث عن السعادة

منية من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 42 سنة، مطلقة وليس لها أولاد، ترغب في الارتباط بالرجل الذي سيكون وإياها على الحلو والمر، لتبني وإياه حياة جديدة مبنية على الصراحة والتفاهم، تكون نهايتها بإذن الله الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون مطلقا أو أرملا،  ليتمكن من تفهم وضعيتها، كما أنها تفضل أن يكون من ولاية الشرق الجزائري.

لمن تقبل أن تكون الرقم “2

أنا ياسين من ولاية ورڤلة، متزوج وليس لي أولاد، أبحث عن زوجة ثانية، بموافقة من زوجة الأولى، حيث أريد أن تكون زوجة الثانية وشريكة حياتي  في المستقبل، متأكدة من أنني سأكون زوجا صالحا محبا وفيا وسأسهر على أن تشعر وكأنها الأولى والوحيدة بإذن الله تعالى، أريدها أن تكون حسنة الوجه، مقبولة المظهر، أنيقة الملبس، كما أريدها أن تكون إطارا في الجيش أو عاملة في سلك التعليم، وفيما يخص السن فيكون ما بين 30 و 40 سنة، كما أنني أشترط أن تكون عزباء، بينما لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.     

نورة تريده سطايفي

الأخت نورة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل يكون من ولاية سطيف، لترتبط به في الحلال، يكون سنه ما بين 45 سنة، تشترط نورة أن يكون له عملا مستقرا، ويكون قادرا على تحمل المسؤولية وبناء أسرة، وفيما يخص السكن فهي لا تمانع في العيش مع والديه وعائلته.

كل ما يريده هو الحلال

 سيد احمد من ولاية شلف، أبلغ من العمر 21 سنة، لديه عملا مستقرا، يقطن مع عائلته، أريد التعرف على بنت الحلال التي ستكون زوجة في المستقبل القريب إن توافقنا، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة وملتزمة، وتكون هي الأخرى واعية وقادرة على تحمل الزواج والبيت وتكون زوجة طيبة وحنونة، وأما حقيقية لأبنائنا في المستقبل، وفيما يخص الصفات الخارجية فهي غير مهمة بالنسبة، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 18 و 20 سنة، وحبذا لو تكون من ولاية شلف.

الصراحة أساس العلاقة لدى عزيز

الأخ عزيز من الصحراء، يبلغ من العمر 26 سنة، يرغب في التعرف على امرأة بنية الزواج تكون جميلة، وذات أخلاق عالية، وتكون متدينة، ومن عائلة محترمة، وفيما يخص العمل فهو لا يمانع إن كانت عاملة أو ما كثة في البيت، المهم لديه هو الصدق والثقة بين الطرفين، بينما الولاية التي تنتمي إليها، فيفضل أن تكون من ولاية تيارت أو تيسمسلت، ويكون سنها ما بين 20 و 25 سنة.

عبد الرحيم يريدها عاملة

أنا عبد الرحيم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 30 سنة، أعمل في الدرك الوطني ببومرداس، أريد التعرف على قسنطينية، أو سطايفية أو باتنية، ويكون سنها ما بين 30 و 35 سنة، والأهم هو أن تكون عاملة ولديها سكنا خاصا، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط في الحلال، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

فاطمة تحلم بفارسها الوسيم

أنا فاطمة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 25 سنة، جميلة الوجه أنيقة المظهر، محجبة، وماكثة في البيت، أرجو أن ألقى نصفي الثاني عبر صفحات جريدتكم المحترمة، التي أضع بين يديها صفات رجل أحلامي وزوج المستقبل إنشاء الله، هي أن يكون وسيما، وجادا في رغبته في الارتباط، في حين لا يهم إن كان يعيش داخل الوطن أو خارج.    

المهم لديها هو أن يكون محترما

هي نعيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، محجبة، وماكثة في البيت، تريد  التعرف على رجل جاد قصد الزواج، والأهم هو أن يكون رجلا محترما، ومتفهما، ومتواضعا وقادرا على تحمل المسؤولية، في حين لا تهم الولاية التي ينتمي إليها.   

نيهال تحلم بالعش الزوجي

أنا نيهال من ولاية غليزان، أبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، محجبة، جميلة الوجه، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ذو مستوى ثقافي لا بأس به، تركت مقاعد الدراسة بالسنة الثانية جامعي، لأمكث بعد ذلك في البيت، وانتظر اليوم الذي أخرج فيه متوجهة نحو بيت زوجي وشريك حياتي، ولأنني لم أجد بعد نصفي الثاني قررت الاستعانة بجريدتكم المحترمة، لربما أجد الرجل الجاد الذي سأبدأ وإياه حياة جديدة تجمعنا في الحلال، وفيما يخص مواصفات الزوج، فأريده أن يكون جادا في الطلب، ومثقفا، والأهم هو أن يكون أعزب، وعاملا بالجيش أو الدرك الوطني، وله سكنا خاصا، وحبذا لو يكون من الغرب الجزائري.  

كل ما تريده هو الاستقرار

شهرة من ولاية العاصمة، تبلغ من العمر 21 سنة، حسنة الوجه، محجبة، ماكثة في البيت، ترغب التعرف على شاب جاد قصد الزواج، يكون سنه ما بين 25 و 35 سنة، كما تريده شهرة أن يكون له عملا مستقرا، ويكون قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم هو الاستقرار.

ابن العاصمة يريد امرأة ناضجة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، له عمل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والذي يريدها أن تكون  حسنة الوجه، بسيطة المظهر، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج والأبناء في المستقبل القريب، والأهم هو أن تكون أكبر منه، كونه لا يستطيع التوافق مع امرأة تقله سنا، فهو يرى أن المرأة المتقدمة في السن، لها خبرة ونضوج أكثر من الشابة الصغيرة التي لا تزال تبحث عن ذاتها بين أبناء جيلها، وفيما يخص السكن فهو غير قادر على توفيره في الوقت الحالي، لذلك يفضل أن يكون لها سكنا خاصا إن أمكن.

 فاطمة تريده بشروط واضحة ومحددة

هي فاطمة من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، ترغب في الارتباط برجل يكون بشروط محددة وواضحة أولها أن يكون له عملا مستقرا، وأن يكون له سكنا خاصا، وأن يكون مقتدرا ماديا، إلى جانب حسن الأخلاق والتزامه بالدين.    

لمن ترغب في تأسيس عائلة

الأخ محمد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، وقادر على فتح بيت، يريد التعرف على فتاة بنية الزواج، تكون من ولاية سطيف، ولا يتعدى سنها 28 سنة، كما أنه يرجو أن تكون حسنة الوجه والمظهر، وعاملة ومحجبة.

 

 


التعليقات (1)

  • azzedine

    اريد ان اتعرف على كل ما تريده هو الاستقرار من الجزائر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة