قناة mbc تستعد لطرح برنامجٍ إخباريٍ جديد

قناة mbc تستعد لطرح برنامجٍ إخباريٍ  جديد

عد النجاح الذي حققته mbc على صعيد تغطيتها الإخبارية وتميزها بالتركيز على الجانب الإنساني والاجتماعي للخبر على مدى أكثر من 15 عاماً،

تستعد القناة لاطلاق البرنامج الإخباري الجديد بعنوان “أسبوع” mbc، الذي يعرض مساء كل جمعة ويتميز البرنامج الذي يقدمه علا الفارس وعلي الغفيلي، بتغطية مختلف جوانب الحياة اليومية للفرد العربي. فإلى جانب تسليطه الضوء على آخر الأخبار الذي شهدها العالم خلال أسبوع، يقدم “أسبوع mbc “عدداً من الفقرات الخفيفة التي يفتتحها بمناقشة الموضوع الرئيسي للحلقة، يتناول فيه المقدمان أبرز القضايا التي تشغل الشارع العربي والعالمي بالنقاش، متخذين بعداً إنسانيا واجتماعياً متميزاً.
ويسلط البرنامج الضوء على ما ينشر في الصحافة العربية والعالمية، وكيفية تناول “الآخر” لقضايانا من خلال تقريرٍ موسع يقدمه مراسلو المحطة في أبرز عواصم عالم، كما يخصص فقرةً أسبوعيةً تستضيف أشهر الفنانين العرب في لقاءات سريعة، تتبعها مناقشة لآخر ما توصل له العلماء والأطباء من اكتشافات تسهّل حياة الناس، وتساعدهم في التغلب على مصاعب الحياة اليومية.
وتختتم حلقة “أسبوع mbc” باستعراضٍ لأبرز الصور التي التقطتها عدسات الصحفيين، ودراسة أبعادها الإنسانية والاجتماعية، وما قد تتركه من أثر في النفس، عملاً بالمقولة الشهيرة “صورة واحدة تحكي آلاف الكلمات”. وتتميز حلقة الأسبوع الأخير من كل شهر باستضافتها لأحد العلماء أو الكتّاب أو الشعراء، ممن تركوا بصمتهم في مختلف المجالات العلمية والإنسانية، وتكريمهم بهدية رمزية مقدمة من مجموعة mbc.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة