كأسا رابطة الأبطال والاتحاد الأفريقي مباريات في القمة في الموعد

كأسا رابطة الأبطال والاتحاد الأفريقي مباريات في القمة في الموعد

تخوض أربعة أندية جزائرية وتونسية بعد غد الأحد مباريات هامة لحساب منافسات كأس رابطة الأبطال الأفريقية وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

 من أجل تخطي خطوات أخرى نحو التأهل إلى الأدوار الموالية.

ففي هذا الإطار يواجه فريق شبيبة القبائل الجزائري بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو نظيره الأهلي المصري في لقاء قمة رياضي عربي-إفريقي ضمن الجولة الثالثة (المجموعة الثانية) لمنافسة كاس رابطة الأبطال الافريقية, بينما يشد نادي وفاق سطيف الرحال نحو زيمبابوي لتحدي بالعاصمة هراري نظيره ديناموس أف سي في نطاق البطولة ذاتها والخاصة بالمجموعة الاولى.

ولحساب نفس المنافسة والمجموعة الاولى, يجري نادي الترجي التونسي يوم الأحد لقاء صعب خارج قواعده أمام مازيمبي من الكونغو الديمقراطية, بينما يلتقي فريق الصفاقسي التونسي خارج ملعبه أيضا وفي مدينة الإسكندرية مع نادي حرس  الحدود المصري في مباراة الجولة الاولى (المجموعة الثانية) لكاس الاتحاد الافريقي في اللعبة.

كما تشهد منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم مواجهة عربية أخرى بعد غد الأحد حيث يلعب الاتحاد الليبي مع ضيفه الهلال السوداني.

ويلتقي الفتح الرباطي ممثل عرب افريقيا الخامس في هذه المسابقة مع ضيفه زاناكو الزامبي غدا السبت ضمن المجموعة الثانية  فيما يلعب آس فان من النيجر مه دجوليبا غدا أيضا ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وتبدو الفرصة مواتية أمام الخماسي العربي لحجز مقعد في الدور نصف النهائي أملا في الظفر باللقب الخامس للأندية العربية في المسابقة بشكلها الجديد والذي انطلق عام 2004 حيث توج الجيش الملكي المغربي بلقب 2005 والنجم الساحلي بلقب 2006 والصفاقسي التونسي بلقبي 2007 و2008.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة