كأس أبطال إفريقيا: ش. القبائل 3 – آشانتي غولد الغاني 0

كأس أبطال إفريقيا: ش. القبائل 3 – آشانتي غولد الغاني 0

تمكن فريق شبيبة القبائل من تحقيق انطلاقة موفقة في منافسة كأس أبطال إفريقيا، بعد الفوز العريض الذي حققه على حساب نادي آشانتي غولد بثلاثية كاملة

المرحلة الأولى دخلها فريق شبيبة القبائل بقوة منذ الوهلة الأولى، تجلى ذلك في تمكن المهاجم ياسين أمعوش من فتح باب التسجيل في (د3). هدف حرر الشبيبة وأربك دفاع النادي الغني الذي تلقى هدفا ثانيا في (د9)، عن طريق هداف تشكيلة “الكناري”، نبيل حيماني، بعد أخذ ورد داخل منطقة العمليات. وقد حاول الفريق المنافس العودة في النتيجة، لكن جل المحاولات اصطدمت بدفاع حصين للشبيبة، بمقابل ذلك ضيعت الشبيبة العديد من الفرص لإضافة هدف ثالث عن طريق المدافع كوليبالي في (د14)، كرته تمر فوق الإطار، إلى جانب قذفة المهاجم أمعوش في (د30) التي أخرجها الحارس الغاني بصعوبة إلى الركنية.
المرحلة الثانية على غرار سابقتها دخلها فريق الشبيبة بكل قوة، وهو ما مكنه من إضافة الهدف الثالث والثاني لحيماني في (د53)، بعد خطأ فادح في دفاع الغانيين استغلها هذا الأخير، مضيفا الهدف الثالث لفريقه. وكاد صانع الألعاب الطيب برملة في (د58) أن يعمق من جراح الغانيين ويضيف الهدف الرابع، لكن قذفته يخرجها الدفاع بصعوبة للركنية، ليضيع هذا الأخير هدفا محققا في (د82)، كما ضيع المهاجم حيماني هدفا محققا في (د٨85)، بعد انفراده وجها لوجه بالحارس الغاني، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين وعريض للشبيبة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة