كأس أبطال افريقيا: آشانتي ولد الغاني ـ ش.القبائل مباراة العودة بأبواسي على الساعة 16.00

كأس أبطال افريقيا: آشانتي ولد الغاني ـ ش.القبائل  مباراة العودة بأبواسي على الساعة 16.00

سيكون فريق شبيبة القبائل على موعد أمسية اليوم ابتداء من الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر مع مباراة العودة لكأس رابطة الأبطال الإفريقية،

لدى مواجهته لفريق أشانتي قولد الغاني بملعب أبواسي، في مأمورية لاقتطاع تأشيرة المرور إلى الدور “16” من هذه المنافسة القارية. وتبدو المأمورية في متناول تشكيلة “الكناري” للمرور إلى الدور المقبل، بالنظر لنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز ممثل الكرة الجزائرية بنتيجة عريضة ومريحة بثلاثية كاملة دون مقابل من المباراة التي دارت بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، غير أن المشرف على العارضة الفنية للشبيبة موسى صايب حذر لاعبه من الوقوع في فخ التساهل والغرور، على اعتبار أن نتيجة الذهاب وإن كانت مريحة، إلا أن ذلك لا يعني أن الشبيبة قد تأهلت إلى الدور المقبل، ولا زالت 90 دقيقة تنتظر رفقاء المهاجم نبيل حيماني اليوم.
وحسب آخر الأخبار التي استقيناها من محيط الفريق بغانا، فإن كل الظروف أضحت مهيأة للعودة بتأشيرة المرور إلى الدور “16” من منافسة كأس رابطة الأبطال الإفريقية التي يراهن أشبال المدرب موسى صايب على الوصول إلى أبعد من دوري المجموعات الذي وصل اليه الفريق الموسم المنصرم. ويتمثل التخوف الوحيد عند الطاقم الفني في الإرهاق البدني الذي نال من اللاعبين جراء السفرية المتعبة للشبيبة من الجزائر إلى الدار البيضاء المغربية ثم إلى العاصمة الغانية أكرا. بمقابل ذلك لم تتأكد بعد مشاركة كل من ديمبا وكذا المهاجم أوصالح، إلى حد كتابة هذه الأسطر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة