كأس الاتحاد الإفريقي…شبيبة القبائل في مجموعة صعبة

كأس الاتحاد الإفريقي…شبيبة القبائل في مجموعة صعبة

تلعب شبيبة القبائل في فوج جد صعب خلال مرحلة المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو ما أفرزته عملية القرعة. فشبيبة القبائل التي انتزعت التأهل بياوندي أمام استر الكامروني (1-0)
ستلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم معها كلا من النجم الساحلي التونسي آخر المتوجين بلقب رابطة الأندية الأفريقية البطلة، وأشانتي كوتوكو الغاني الفائز في نفس المنافسة مرتين، والمريخ السوداني الذي لعب نهائي كأس الكونفدرالية الموسم الماضي.
وستستهل شبيبة القبائل المنافسة خارج قواعدها في السودان ضد المريخ (15-17 أوت)، قبل استقبال النجم الساحلي التونسي (29-31 أوت). ويتنقل ممثل الجزائر بعد ذلك إلى مدينة كوماسي الغانية لمواجهة أشانتي كوتوكو.
وتبدأ شبيبة القبائل المرحلة الثانية للمنافسة بالاستقبال مرتين: أشانتي كوتوكو (3-5 أكتوبر) والمريخ السوداني (3-5 أكتوبر). وتتنقل شبيبة القبائل في الجولة السادسة والأخيرة إلى مدينة سوسة التونسية لمواجهة النجم الساحلي ما بين 17 و19 في مواجهة محلية مغاربية ساخنة. أما المجموعة الأولى، فتتشكل من الناديين التونسيين الصفاقسي (حامل اللقب) والإفريقي وحرس الحدود المصري وانتير كلوب الأنغولي.
ويتأهل صاحبا المرتبة الأولى في كل مجموعة إلى الدور النهائي الذي تلعب مباراتيه ما بين 7 و9 نوفمبر ذهابا وما بين 21 و23 نوفمبر إيابا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة