كأس الكاف: مولودية الجزائر 0 – حرس الحدود المصري 0

كأس الكاف: مولودية الجزائر 0 – حرس الحدود المصري 0

عجز لاعبو المولودية عن فتح باب التسجيل خلال المرحلة الأولى رغم الفرص العديدة التي ضيعوها، عن طريق المهاجم عبد المالك شراد.

فبعد مرور ربع ساعة لعب، وجد شراد نفسه في وضعية مناسبة للتسديد نحو المرمى لكنه فضل تمرير الكرة نحو زميله سفيان يونس لكن هذا الأخير لم يحسن استغلال الفرصة الثمينة التي أتيحت له، بعدها كثفت تشكيلة المولودية من ضغطها على الدفاع المصري الذي أبدى تماسكا كبيرا، فضيع شراد فرصة ثمينة للغاية، كما وجه نفس اللاعب قذفة قوية إلا أن الحارس كاميني كان لها بالمرصاد، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المرحلة الأولى كما بدأت.
وفي المرحلة الثانية، واصلت تشكيلة المدرب محمد ميخازني ضغطها المتواصل على لاعبي حرس الحدود المصري، حيث قام شراد بضربة مقصية حركت الأنصار لكنها لم تقلق كثيرا الدفاع المصري عند الدقيقة الـ62، كما مرر نفس اللاعب كرة خطيرة نحو زميله بوقاش الذي لم يلحق بها قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وواصل لاعبو المولودية محاولاتهم لفتح باب التسجيل، لكنهم عجزوا عن ذلك قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي، وهي النتيجة التي لم ترضي أنصار العميد الذين واصلوا تهجمهم على اللاعبين والطاقم الفني محملين إياه مسؤولية النكسات المتتالية التي يعرفها الفريق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة