كابيلو لا يعرف كيفية تحسين معنويات لاعبي الأسود الثلاثة

كابيلو لا يعرف كيفية تحسين معنويات لاعبي الأسود الثلاثة

اعترف الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين بأنه لا يعرف كيفية تحسين معنويات اللاعبين

والتي تعتبر عاملا أساسيا في العودة الى الانجازات وكانت سببا في المشاركة المخيبة في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا.

وقال كابيلو في مؤتمر صحافي قبل المباراة الدولية الودية أمام المجر بعد غد الأربعاء “إن أهم شيء هي معنويات اللاعبين. انها أساس كل شيء. في الوقت الحالي لا أعرف ما يجب القيام به لتحسين معنويات اللاعبين. ليس عندي أي فكرة“.

كما اعترف المدرب السابق لميلان الايطالي بأن انجلترا ارتكبت أخطاء في كأس العالم مشيرا الى انه استخلص العديد من الدروس من هذا الفشل الذريع في إشارة الى الخسارة المذلة أمام المانيا 1-4 في الدور ثمن النهائي.

وأضاف “كل تجربة مهمة بالنسبة للمدير الفني وللجميع. تعلمت الكثير. عندما تخسر شيئا، يجب ان تفهم ما حدث. ارتكبنا أخطاء وعلينا أن نمضي قدما. لكن الجميع يرتكب أخطاء. أنا هنا لأنني أعتقد بأنه بإمكاني فعل شىء للمنتخب الوطني لدي خبرة جيدة، وبإمكاننا التحسن أكثر. سأحاول أن نقدم عروضا أفضل في كأس اوروبا” في أوكرانيا وبولندا عام 2012.

في المقابل، أكد كابيلو انه وافق على اعتزال حارس مرمى بلاكبيرن روفرز بول روبنسون ومدافع مانشستر يونايتد ويس براون اللعب دوليا، بعدما استعداهما للمباراة الودية أمام المجر.

واعتبرت وسائل الإعلام والمتتبعون في انجلترا قرار براون وروبنسون بمثابة اهانة لكابيلو، لكن الأخير قال بأنه يتفهم قرار اللاعبين.

وقال “أنا أحترم وأتقبل اختيارهما. اتصل بنا روبنسون ليقول لنا بأنه يفضل البقاء مع فريقه. تحدثت مع براون وقلت له بأنني لم اختره لنهائيات كأس العالم لأنه غاب عن الملاعب في الشهرين الأخيرين من الموسم. هذه المرة اخترته لأنه لعب المباريات الإعدادية للموسم الجديد مع ناديه، لكنه قال لي “شكرا لكنني قررت البقاء مع فريقي. ويجب أن نتقبل القرار. اعتقد بان اللعب للمنتخب الوطني شرف كبير“.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الانجليزي ان مهاجم سندرلاند دارين بنت انسحب من التشكيلة المدعوة الى مواجهة المجر بسبب الام في الظهر.

وأوضح الاتحاد ان بنت (26 عاما) لم يتمكن من التدريب مع زملائه صباح اليوم الاثنين، مشيرا الى انه خضع لفحوصات كثيرة قبل إعلان انسحابه والعودة الى سندرلاند.

ويحوم الشك حول مشاركة بنت مع فريقه ضد برمنغهام السبت المقبل ضمن المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي.

وفضلا عن بنت، تم إعفاء جون تيري وفرانك لامبارد وغلين جونسون وغاريث باري من المشاركة في الحصة التدريبية صباح اليوم، بيد ان مشاركتهم أمام المجر واردة.

ولعب بنت 6 مباريات دولية حتى الان لكنه لم يكن ضمن اللائحة التي خاضت نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة