كاس العالم لاقل من 17 سنة

كاس العالم لاقل من 17 سنة

سيدير الحكم الامريكي جيار ماغوفو المقابلة التي تجمع بين المنتخب الوطني الجزائري بنظيره الايطالي اليوم الاثنين(00ر19سا) بملعب امادو بيلو(نيجيريا)  لحساب الجولة الاولى من منافسات كاس العالم لاقل من 17 سنة(المجموعة السادسة)  حسب ما افادت به الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) .

وقبل سويعات من انطلاق هذه المقابلة  تبقى الارقام في صالح المنتخبات الافريقية  باعتبار انه في ست(6)  مواجهات  ضد المنتخبات الافريقية في كاس العالم لاقل من 17 سنة  سجل المنتخب الايطالي انتصاران مقابل اربع هزائم.

“سنحاول تطبيق طريقة لعبنا المعتادة” حسب ما اكده مدرب المنتخب الايطالي باسكال ساليرنو في حوار له عبر موقع الاتحاد الدولي على شبكة الانترنات. ورغم تفائله الواضح يدرك ساليرينو صعوبة المهمة حيث اكد ” ليس من السهل علينا التالق في هذه الفئة العمرية لان القوة البدنية للعناصر الافريقية و الجنوب امريكية تخلق دائما الفارق”.

فالمنتخب الوطني الجزائري سيعتمد على طموحه و ارادته فيما ستكون عملة المنتخب الايطالي الخبرة و النضج .

واعتبرت الفيفا عبر موقعها الالكتروني ان المنتخب الجزائري قادر مواجهة الظروف المناخية و الاجواء الساخنة  التي ستسود المدرجات . وعليه فاننا سنكون على موعد مع مقابلة بين طريقتين مختلفتين في اللعب وستكون الاثارة فيها مضمونة.

وفي الاخير تجدر الاشارة الى ان التشكيلتين تتمتعان بكامل تعدادها و لا تعاني من اية اصابات.

وستجمع المقابلة الثانية في المجموعة السادسة بين منتخب كوريا الجنوبية و الاورغواي .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة