كالام يحفز لاعبيه للإطاحة بالنصرية

كالام يحفز لاعبيه للإطاحة بالنصرية

تواصل تشكيلة شباب بلوزداد تحضيراتها تحسبا للمباراة المحلية المهمة التي تنتظرها يوم الخميس المقبل على أرضية ميدان ملعب 20 أوت،

والتي لن يرض فيها أنصار الفريق بغير الفوز أمام الغريم نصر حسين داي من أجل طرد الشبح الأسود. ويبدي لاعبو الشباب تصميما كبيرا على الإطاحة بالزوار لعدة اعتبارات، أهمها إضافة نقاط المباراة الثلاث إلى رصيد الفريق من أجل التقدم نحو ضمان البقاء بصفة رسمية، كما أن مطالبة الأنصار بالفوز وبالخصوص أمام النصرية سيكون حافزا إضافيا بالنسبة للاعبين، لاسيما وأنه ينتظر أن يعرف ملعب 20 أوت حضورا جماهيريا كبيرا من قبل أنصار الشباب. من جهته، تحدث مختار كالام للاعبيه مطولا، وطلب منهم نقاط مواجهة النصرية، وأكد لهم أنهم سيتلقون منحة معتبرة نظير تحقيق الفوز، في محاولة منه لتحفيزهم أثر، لاسيما وأنه يدرك جيدا أن الفوز سيمكن فريقه من تحقيق البقاء بصفة رسمية.
الغيابات العديدة التي ستعرفها التشكيلة البلوزدادية قد تعقد من المهمة نوعا ما، نظرا لمكانة اللاعبين الذين قد يحرموا من هذه المواجهة، فعلى سبيل المثال ستحرم التشكيلة من خدمات كل من لحمر وعيساوي بسبب العقوبة المسلطة عليهما، كما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجمين أمين عودية وعودية نظرا للإصابتين اللتان يعانيان منها، حيث أن الأول يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، فيما تعرض الثاني لتمزق عضلي أبعده عن الميادين لفترة، إضافة إلى المهاجم جبير نعمون الذي تعرض هو الآخر لتمزق عضلي سيحرمه من المنافسات لفترة.
إلا أن عودة المدافع خليل بوقجان إضافة إلى وجود لاعبين مثل مكحوت وسالمي في وسط الميدان قد يمنح الحلول البديلة للمدرب كمال مواسة الذي اعترف هو الآخر بصعوبة المهمة، إلا أنه أكد أن الفوز إجباري وممكن بالتشكيلة التي ستكون في حوزته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة