كاميني لم يقنع وتجديد الإتصالات مع بوعلام

  • صرف المدرب شارف النظر عن اللاعب الكاميروني كاميني مارسال، بسبب نقص مردوده في اللقاء الودي الذي شارك فيه هذا اللاعب مع تشكيلة اتحاد الحراش ضد مولودية حمادي الاثنين الماضي بملعب أول نوفمبر بالحراش، كما أن شارف لم يتقنع بإمكانيات هذا اللاعب في منصب وسط ميدان دفاعي.
  •  من جهة أخرى، علمنا بأن الإدارة الحراشية جددت الاتصالات مع مهاجم جمعية وهران بوعلام، قصد إقناعه بالمجيء خلال فترة الميركاتو الشتوية، التي افتتحت رسميا السبت المنصرم. لاعب لازمو أبدى استعداده لتقمص ألوان الحراش، غير أن الإشكال الذي يواجهه يتمثل في العقد الذي يربطه بجمعية وهران، والذي يمتد حتى 2010 ، فإدارة جمعية وهران غير مستعدة في الوقت الحالي لتسريحه، غير أن بعض الأطراف، تحاول إقناع رئيس لازمو ببيعه للحراش للإستفادة من الأموال التي يجنيها الفريق من خلال هذه الصفقة، خاصة وأن الجمعية تعاني من أزمة مالية خانقة هذه الأيام، وقد أكد لنا أحد مسيري الحراش، بأن العايب ينوي التنقل إلى وهران هذا الأسبوع، ولطلب بوعلام بصفة رسمية.
  •  على صعيد آخر، فإن الاتحاد دخل، أمس، في تربص قصير يستغرق 3 أيام بفندق بالم بيتش، يهدف لإعادة شحن بطاريات اللاعبين خلال فترة الراحة الحالية، علما أن الاتحاد سيضطر إلى البقاء بعيدا عن المنافسة الرسمية حتى الـ9 جانفي، موعد المواجهة المحلية ضد رائد القبة.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة