كانوتي يغيب عن لقاء المالي و الجزائر يوم 20 نوفمبر

كانوتي يغيب عن لقاء المالي و الجزائر يوم 20 نوفمبر

سيغيب اللاعب الدولي المالي و نادي اشبيلية (القسم الاول الاسباني) فريديريك كانوتي عن المباراة الودية بين الجزائر و مالي المقررة يوم 20 نوفمبر الجاري على الساعة السابعة مساء (00ر19) بمدينة روان الفرنسية حسب ما أفادت امس الاتحادية المالية لكرة القدم.

وحسب نادي اشبيلية فان هدافه يحتاج الى راحة تتراوح مدتها ما بين 12 و14 يوما عقب اصابته بتمزق عضلي على مستوى فخذ الرجل اليمنى. و تحسبا لهذه المباراة استدعى المدرب الفرنسي للمنتخب المالي جان-فرانسوا جودار 21 لاعبا من بينهم 17 محترفا. و يسجل ضمن قائمة اللاعبيين المدعوين عودة المهاجم محمدو ديسا (رولير/بلجيكا).
بعد غياب دام سنتين و حارس جوليبا بماكو الشيخ عمار باثيلي. كما التحق بالمنتخب المالي لاول مرة اللاعبون موديبو مايقا (لو مان /فرنسا) و عبد الرحمان مهمان توري من مركز سليف كايتا و امادو سيديبي من نادي جوليبا بماكو. وبالمقابل فان حارس الملعب المالي سومبالا ديكيتي الذي كان يختار بانتظام منذ سنتين قد ابعد من المنتخب المالي بسبب اعتدائه على لاعب ايفواري خلال دورة الاتحاد الاقتصادي و النقدي لغرب افريقيا التي جرت منافساته من 28 أكتوبر الى 4 نوفمبر بواقادوقو. و قبل المباراة الودية ضد الجزائر سيلعب المنتخب المالي مباراة اخرى ضد نظيره السنيغالي مساء 17 نوفمبر بكولومب (ضواحي باريس).


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة