كثرة الغيابات تؤرق الطاقم الفني للشلف

أشارت مصادر مقربة من محيط جمعية الشلف أن الإصابة التي يعاني منها المهاجم بول بياغا لا تدعو إلى القلق، حيث أن الطاقم الطبي للفريق أكد أن فترة غياب اللاعب عن الميادين لن تطول بعد أن أجربت عليه التحاليل اللازمة لتشخيصها.

ومن المنتظر أن يستأنف اللاعب تدريباته رفقة التشكيلة الشلفية يوم السبت المقبل، بعد أن تأكد أنه لا يعاني من إصابة خطيرة، وهو جعل الطاقم الفني للفريق يتنفس الصعداء لاسيما وأن التشكيلة تعرف غيابات عديدة بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبون.
فياسين بوخاري و عيساوي عباس مصابين منذ عودتهما من تونس رفقة المنتخب الوطني للآمال، و هلال سوداني أصيب في مواجهة اتحاد العاصمة، يضاف إليهم بول بياغا و صالح قطاوي و خير الدين سلامة الذين خرجوا مصابين من مباراة مولودية سعيدة، ومن المحتمل جدا أن يغيب هذا سلامة وقطاوي عن المنافسة لمدة طويلة.
من جهة أخرى، يكون المدرب رشيد بلحوت قد عاد إلى الشلف يوم أمس، بعد الفترة التي قضاها في بلجيكا رفقة عائلته، حيث سيشرف بلحوت على تحضيرا تشكيلته للمباراة التي ستجمع الجمعية بشبيبة بجاية، والتي يرغب من خلالها أبناء الونشريس على تحقيق الديكليك بعد تعثرهم في الجولة الفارطة أمام مولودية سعيدة التي فرضت عليهم التعادل.
وبالرغم من أن الجميع في الشلف يدرك أن المهمة في بجاية لن تكون سهلة، إلا أن اللاعبين يعلمون أن الآمال معلقة عليهم من أجل قطع الشك وتأكيد استحقاق الفريق للنتائج الإيجابية التي حققها لحد الساعة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة