كريستيانو مهدد بالسجن لسنوات بسبب تعنته !!

كريستيانو مهدد بالسجن لسنوات بسبب تعنته !!

يواجه النجم الدولي الإسباني، “كريستيانو رونالدو”، خطر التعرض لعقوبات مغلظة بسبب تهمة التهرب الضريبي، التي وجهت له منذ بضعة أشهر.

ووجهت المحكمة الإسبانية تهمة لمهاجم ريال مدريد الإسباني بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، والتي قدرت قيمتها بـ 14.7 مليون أورو، وكشفت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية إن الدولي البرتغالي معرض لعقوبات كبيرة في حال لم يتوصل لاتفاق مع المدعي العام في إسبانيا لتسوية قضية الضرائب، حيث أشارت إلى أن اللاعب سيكون مطالبا بدفع غرامة مالية مرتفعة جدًا تُقدر بـ 75 مليون أورو، والسجن لمدة 15 عامًا في حال لم يتوصل لاتفاق ودي مع المدعي العام الإسباني.
وأضافت الإذاعة الإسبانية إن نجم ريال مدريد مطالب بالبحث عن حلول ودية، بغية التوصل لاتفاق مع المدعي العام، وفي هذه الحالة سيدفع غرامة مالية قدرها 28 مليون أورو فقط، وسيكون عليه حكم بالسجن لكن دون تنفيذه على اعتبار أن القضية ليست إجرامية.
يذكر أن بعض المصادر الإعلامية الإسبانية أكدت بأن كريستيانو يرفض الاعتراف بتهمة التهرب الضريبي، ومصّر على اعتبار نفسه بريئا من التهم الموجهة إليه، ما يجعل أمر توصله لاتفاق مع المدعي العام مستبعد حاليا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة