كريم زياني: المبارة التي لعبتها مع الخضر أمام مالي افادتني كثيرا

كريم زياني: المبارة التي لعبتها مع الخضر أمام مالي افادتني كثيرا

كشف اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني انه استفاد كثيرا من المباراة الودية التي لعبها مع المنتخب الوطني الشهر الماضي أمام المنتخب المالي بمدينة روان الفرنسية .

و أكد كريم زياني للموقع الرسمي لناديه الفرنسي مرسيليا ، انه يعود تدريجيا إلى مستواه الحقيقي بفضل التربص الذي أجراه مع المنتخب الوطني مشيرا إلى أن ابتعاده عن ضغط نادي مرسيليا أعاد له حيوية ممارسة الكرة .و عن تدني مستواه في الجولات الأخيرة من البطولة الفرنسية قال زياني انه مر بفترة فراغ سببها الإصابة التي تعرض لها في الركبة في  المباراة التي جمعت مرسيليا بنادي ، و كذا مشاركته في المبارة الموالية أمام ميتز و التي أثرت فيه كثيرا . كما كشف زياني بأنه طالب من مدربه أن يعوضه في مبارة لوريان لأنه أحس بآلام شديدة في ركبته. و أشار زياني إلى انه شفي نهائيا من الإصابة ، و بأنه لم  يلعب مبراة ليل  بكل إمكانياته خوفا من الإصابة .
و قال زياني بأنه سيعود إلى مستواه الحقيقي في المبارة القادمة لناديه أمام موناكو .و عن الأخبار التي راجت حول  إمكانية مغادرته ناديه مرسيليا في فترة الميركاتو أكد زياني انه لم يفكر أبدا في ذلك و بأنه سيفرض وجوده في التشكيلة الأساسية ، مشيرا إلى انه عاش تقريبا نفس السيناريو لما كان بلعب لنادي تروا . و كذب زياني الأخبار التي روجت حول فشل تأقلمه مع  خطة مدربه فرد بأنه يلعب بحرية كبيرة على الجهة اليمنى من منتصف الميدان و بأنه لا يجد أي صعوبة من هذا النوع .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة