كريم مطمور ''لم أضمن مكانتي في قائمة المونديال بعد..'' ؟

كريم مطمور ''لم أضمن مكانتي في قائمة المونديال بعد..'' ؟

تحدث اللاعب الجزائري ومهاجم مونشنغلادباخ الألماني كريم مطمور، في هذا الحوار مع ''النهار''، عن شعوره قبل إعلان الناخب الوطني رابح سعدان عن القائمة الرسمية المقررة اليوم والتي ستمثل الجزائر في مونديال جنوب افريقيا، الى جانب تطرقه لقضية بقائه من عدمه مع ناديه الحالي إضافة إلى رأيه حول العناصر الجديدة المرشحة للانضمام إلى كتيبة سعدان..

 سيتم اليوم الإعلان عن القائمة الرسمية المعنية بخوض غمار المونديال، هل ترى نفسك في هذه القائمة كريم ؟

يجب أن تعلموا أن في الحياة لا يوجد أي شيء مؤكد وأنا بدوري لا أثق في هذا الأمر طالما أن الناخب الوطني هو الذي سيحدد ذلك وأنا في حالة تركيز في هذه الفترة الى غاية يوم 13 ماي القادم موعد تربصنا، ونحن لا نعرف من يذهب الى هذا المعسكر في كافة الأحوال لأن اللعب في مستوى عالي في كرة القدم يجعل اللاعبين أكثر عرضة للإصابات في أي لحظة وهو ما يجعلني لا أرسم نفسي ضمن القائمة التي تمثل منتخبنا في كأس العالم المقبلة.

 تريد القول أن البطولة الألمانية لم تنته بالنسبة إليك؟

طبعا، لأننا مع نهاية هذا الأسبوع سنخوض المواجهة الأخيرة من البوندسليغا مع بايرن ليفركوزن وبالتأكيد فإن أنصارنا يريدون أن ننهي مشوار الدوري في أحسن الأحوال خاصة وأنها مبارة الختام ونحن بدورنا نسعى الى إرضائه في هذا الرهان الأخير.

 هل ستبقى مع فريقك مونشنغلادباخ ؟

الحقيقة أنا مازلت مرتبطا مع فريقي الى غاية 2012 لكن العروض لم تنقصني بتاتا، فقد وصلتني عدة عروض من قبل بعض الأندية الانجليزية وإذا كان هذا العرض مهما بالنسبة لي ولفريقي فهذا يجعلني أخرج من النادي من موقع قوة وأنا أبقى متفائلا بخصوص هذا الأمر في كافة الأحوال.

 هل ترى أن هذا يمكن أن يحدث لك الآن أو بعد مونديال جنوب إفريقيا ؟

ليس لدي أي تفضيل في هذا الأمر والمهم في هذا أن النادي يجب أن يكون طموحا لتحقيق الأهداف ويلعب الأدوار الأولى، وحتى الآن أفضل أن أترك الامر لوكيل أعمالي في التفاوض مع الطرف الآخر.

 ماذا ستفعل خلال الفترة بين آخر مبارة في الدوري الألماني وتربص ”الخضر” في 13 ماي القادم ؟

سأحاول أن أستعيد أنفاسي مع عائلتي بفرنسا ورؤية الأصدقاء ومن ثمة نسيان كرة القدم على الأقل لمدة أسبوع، وإذا كنت ضمن القائمة سأسعى الى التحضير للاختبار الودي أمام ايرلندا والذي يعد اختبارا هاما بالنسبة إلينا.

 من المنتظر أن تلتقي ببعض العناصر الجديدة في تعداد ”الخضر”، هل تعرف بعضهم ؟

حقيقة لا أعرف إذا كان هناك لاعبون جدد أم لا، قلت سابقا أن هذه القضية تعني الناخب الوطني وحده وهو المسؤول عنها، ونحن نتظر موعد الإعلان عن القائمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة