كل الفتيات أخوات زوجي.. شقيقاته أو من الرضاعة !

كل الفتيات أخوات زوجي.. شقيقاته أو من الرضاعة !

حتى كتابة هذه الأسطر لا أزال حكيمة ورصينة، أتصرف برويّة وهدوء مع شريك حياتي، لأنني أخذت بعين الاعتبار أن السنة الأولى أصعب سنوات الزواج، فإذ نجحت العلاقة خلالها، من السهل أن تمرّ باقي الأعوام بردا وسلاما ولكن..

لم أعد أستطيع تحمل تصرفات زوجي، أو بالأحرى طيشه، لأنه لا يقم لي وزنا ولا يحترم وجودي، يتصرف مع بنات الجيران وقريباته وكل حواء يعرفها باندفاع لا حدود له، يقبّلهن ويعانقهن، يلاعبهن ويستقبلهن أثناء غيابي.

وكلما أظهرت رفضي أو استيائي سخر مني وقال «إن هذه في مقام أخته لأنها تربّت ونشأت معه، والأخرى هي أخته من الرضاعة، وثالثة، أخت أخته، بمعنى أنهن من المحارم ولا داعي للقلق أو الغيرة».

المثير في الأمر، أن حماتي تبارك تصرفات ابنها وتدعّم كلامه، كلما طلبها للشهادة، فلو صدق ادعاؤهما فإن كل الفتيات اللواتي دخلن بيتي هن أخوات زوجي، فهل يعقل هذا ؟

لا أعرف كيف أتصرف معه، خاصة أن طيشه عرف منعرجا خطيرا، لأنه منح لنفسه الأحقية وجعلها على صواب في حين غدوت على خطأ.

هل يجدر بي تقبل الأمر والرضوخ لهذا الباطل؟ وماذا إن فعلت؟  ألست امرأة ضعيفة الشخصية؟

كيف أتصرف مع العلم أنني أريد أن أحافظ على زوجي وبيتي؟  فلم يمض على زواجي سوى أشهر معدودات.


التعليقات (6)

  • مختار

    عامليه بطريقته واحضري اخوتك من الرضاعة وجيرانك الذين كبرت بينهم عندها سيدرك خطاه او يفارقك فتستريحين منه ، وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.

  • الضعيف

    هناك. من. يفعل ذلك. بدون شعور ربما هو. يتصرف. بعفوية فلا تاخذي الامر جدي اكبر واسوء من هذا ان. تندمي. على شيء. لستي انتي مسؤولة عليه

  • الضعيف

    انا كاتبة وعندي ضعف شديد. عندما اقرأ. لكاتب او. متخصص لتفسير. بعض الظواهر والخروج. بحلول. قناعة. للقراء لهدف علاج مشاكلهم. ابرز اهم. مصادر. الضعف. لدى. المثقفين. والمنتمين لحقل الكتابة الازدواجية في تحميل. المشكل. اكثر مما هو فيه

  • ضعيف

    الزواج رابطة. مقدسة. لا تنهي. صلاحيتها. في اقل اتهم. ضررارا بكي

  • ناصح أمين

    إذا كان هذا سلوكه في بداية الزواج فكيف بما بعده؟
    والعجيب أمه
    يابنة الرجال هذا زير نساء

  • daoud amir

    يا أختي الكريمة لا يحق لزوجك الاختلاء بفتياتٍ أخريات حتى ولو كبر معهن أنصحك باخد زوجك إلى مصلح إجتماعي ك الشيخ أبو عبد السلام أو الشيخ بويزري وسوف تسمعين الجواب منهم .حرام مايفعله زوجك .وانتي محقةٌ في غضبك واحساسك .أوقفي زوجك بصرعة وفعلي بنصيحتي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة