إعــــلانات

كمال مولا يناقش ممثل غرفة الروسية حول إمكانية تصدير منتوج الجزائري

كمال مولا يناقش ممثل غرفة الروسية حول إمكانية تصدير منتوج الجزائري

إستقبل كمال مولا رئيس التجديد الاقتصادي الجزائري  وفد ممثلا عن غرفة التجارة بموسكو. حيث تمَّ إجراء حديث مطولا بين الطرفين حول إمكانيات تنمية والتبادل التجاري بين الجزائر وموسكو و الفرص المتاحة للإستثمار.

كما تم التطرق إلى  الإنتاج المشترك كواحد من أهدافه هذا اللقاء. بالإضافة إلى تحديد إحتياجات المستهلكين الروس تحسبا لعمليات تصدير لإنتاجنا الوطني إلى روسيا.

كما اتفقا طرفين على تجديد اللقاء آخر بين المؤسسات الجزائرية و الروسية، قصد التعمق أكثر في أمور اقتصادية تهم البلدين.

وفي ذات السياق استقبل ايضا كمال مولا ممثل شركة هواوي  للتبادل حول حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي. الموجهين إلى مختلف قطاعات النشاط من الزراعة إلى الصناعة والخدمات.

كما تم اقتراح دمج شركات ناشئة أعضاء لدى CREA في برنامج “Huawei Spark” الدولي الذي يقدم موارد Cloud مجانية. وتدريبًا تقنيًا ودعمًا متخصصًا، مما يسمح هذا البرنامج لشركات الجزائرية الناشئة. بالذهاب إلى الأسواق الدولية بدعم في المعارض التجارية والمعارض العالمية. بالإضافة إلى وعد بالدعم فيما رأس المال الاستثماري على المستوى الدولي.

كما تم استقبال سفيرة تركيا بالجزائر، حيث تم  تبادل الآراء بشأن آفاق الشراكة بين الشركات في كلا البلدين. ولا سيما في الإنتاج المشترك للمدخلا. مؤكدا هذا الأخير أن تركيا اصبحت المستثمر الأجنبي الرائد خارج المحروقات في الجزائر وتتميز بنقل حقيقي للتكنولوجيا.

رابط دائم : https://nhar.tv/AxWC4
إعــــلانات
إعــــلانات