إعــــلانات

كوريا الجنوبية تواجه أزمة التخلص من النفايات النووية

بقلم وكالات
كوريا الجنوبية تواجه أزمة التخلص من النفايات النووية

تواجه كوريا الجنوبية أزمة التخلص من النفايات النووية، بعد أن انخفضت فرص تخزينها على نحو متسارع، حيث تعتبر خامس أكبر قوة نووية في العالم. ويجد مراقبون أن العجز الذي يشهده البرنامج جراء الطلب المتزايد على الطاقة، ودخول 11 مفاعلاً نووياً حيز الخدمة عام 2024، وتأخر انجاز مشروعات التخلص من الطاقة النووية، سيطور الأمر ليصبح متأزماً بشكل أكبر.

رابط دائم : https://nhar.tv/FKMuR