كوكا كولا ممولا جديدا للفاف ب1.4 مليون ارور لثلاثة سنوات

كوكا كولا ممولا جديدا للفاف ب1.4 مليون ارور لثلاثة سنوات

وقعت الاتحادية الجزائرية

لكرة القدم سهرة أول أمس عقد تمويلي مع مؤسسة  كوكا كولا التي ستكون احد الشركاء الرئيسين للفاف وقال محمد رووراة رئيس اتحادية كرة القدم عند توقيع العقد بفندق الهيلتون  بالعاصمة أن الاتفاق يندرج في إطار تنويع مصادر تمويل الاتحادية وهو ما يسمح بتوفير كل الإمكانيات لتطوير كرة القدم الوطنية وأضاف ان قيمة الاتفاقية بلغت 1.4 مليون يورو تمتد على مدار  ثلاثة سنوات على ان تستخدم كوكاكولا صورة المنتخب الوطني واتحادية كرة القدم في مختلف حاملاتها الاشهارية .

من جانبه أبدى إبراهيم العروي الرئيس المدير العام لشركة كوكا كولا على مستوى شمال وغرب إفريقيا سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الفاف حيث قال :” هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها القوات الاتحادية وكوكا كولا بالشراكة معا لتشجيع كرة القدم الجزائرية . “، مضيفا في ذات السياق ان شركة كوكا كولا تمول اكبر المنتخبات الكروية في العالم .

وكشف ذات المتحدث بالمناسبة أن النسخة الأصلية لكاس العالم ستزور الجزائر في الفاتح أكتوبر الداخل وكانت الفيفا قد أعلنت سابقا ان كاس العالم ستزر 50 دولة افريقية في رحلة غير مسبوقة عبر القارة السمراء  كجزء من فعاليات الدعاية والترويج لنهائيات كاس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها القارة الإفريقية هذا العرس الكروي العالمي.

من جهته كشف منصف عثماني مسؤول كوكا كولا الجزائر  ان الشركة ستوفر 50 ألف كرة قدم للاعبين الشباب في إشارة ضمنية ان كوكا كولا لن يقتصر دعهما على المنتخب الأول بل ستقدم يد المساعدة للفئات الشابة .

وأشار أن شركة كوكا كولا مرتبطة بكرة القدم منذ سنة 1917  كما أنها تعد احد الرعاة الرئيسين لكاس العالم منذ سنة 1978.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة