كوليبالي يحرر العميد

كوليبالي يحرر العميد

حققت مولودية الجزائر فوزا صعبا في الداربي العاصمي الذي جمعها مساء أمس باتحاد العاصمة والذي انتهى بوقع هدف دون رد

حمل توقيع المدافع المالي موسى كوليبالي مباشرة بعد بداية المواجهة. وقد ضيع آيت علي أول فرصة في المباراة، حيث أخرج الحارس بن حمو كرته الساخنة وحولها على الركنية، قبل أن يتحل العميد على مخالفة، نفذها باجي وصعد كوليبالي فوق الجميع، ووجه رأسية محكمة خادع بها الحارس زماموش معلنا عن افتتاح باب التسجيل. رد فعل أبنء سوسطار جاء عند الربع ساعة لعب، عن طريق حسين آشيو الذي نفذ مخالفة مباشرة ومرت قذفته القوية جانبية، وبعد هذا، تمركز اللعب في وسط الميدان الذي عرف صراعا قويا بين لاعبي الفريقين.
وبعد مرور نصف ساعة عن بداية المباراة، نفذ باجي ركنية مباشرة كادت أن تخادع الحارس زماموش الذي حولها إلى الركنية بصعوبة كبيرة، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المرحلة الأولى بنتيجة هدف دون رد. بداية المرحلة الثانية لم تكن سريعة مثل سابقتها، حيث عرفت حذرا كبيرا من كلا الجانبين، وانتظر الجمهور الكثيف الذي تنقل إلى القليعة لمتابعة المباراة الدقيقة الـ75 التي نفذ خلالها عمار عمور مخالفة مباشرة مرت فوق إطار مرمى الحارس بن حمو، كما كاد بن طيب أن يفعلها لما قام بضربة مقصية مرت جانبية، واستمر ضغط الاتحاد الذي كان عقيما إلى غاية إعلان الحكم بنوزة على نهايتها بفوز المولودية التي تنفست الصعداء، وهزيمة مرة للاتحاد الذي تعقدت أموره أكثر في اللعب على المراكز الأولى.

مخازني ينسحب من الجهاز الفني للمولودية
اعلن المدر بمخازني انسحابه من الجهاز الفني لنادي مولودية اتلجزائر رغم الفوز الذي حققه الفريق امس امام الجار اتحاد العاصمة . وقال مخازني انه يرفض العمل مع  يعيش المدرب الجديد الذي عينته الادارة خلفا للايطالي انريكو فابروا الذي استقال يوم الجمعة الماضي. وبرر ذات المتحدث قراره هذا بالتزماته الخاصة دون ان يمنح تفاصيل اكثر

فرقاني ينسحب مجددا من اتحاد العاصمة
مباشرة بعد نهاية المباراة اعلن علي فرقاني انسحابه من تدريب اتحاد العاصمة وقال المدرب السابق للمنتخب الوطني انه لا يمكنه مواصلة العمل مع ابناء سوسطارة .
للتذكير فان فرقاني كان قد انسحب قبل اسبوع قبل ان يتراجع ثم ينسحب مجددا امس


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة