إعــــلانات

كيف السبيل مع زوجة رومانسية تعشق الحياة الوردية؟

كيف السبيل مع زوجة رومانسية تعشق الحياة الوردية؟

سيدتي، انا رجل جبلت على الأخلاق الطيبة وحسن التعامل ومنذ نعومة أظافري وأنا أحيا كرجل له مبادئ. يؤمن بأن النجاح في الحياة لا يأتي بالبذل والإخلاص والجهد الكبير.

وقد تزوجت من إمرأة إختارتها لي أمي، عاملتها والله شاهد على ما أقول بمنتهى الإحسان والمودة.فأنا أنفق عليها، ومنحتها في حدود المعقول حرية تحسدها عليها أخريات. إلا أن زوجتي سيدتي لا تشبع من كل هذا وذاك وهي تطالبني يوميا برصيد لا ينتهي من الرومانسية والخيال.

زوجتي تطلب مني دائما سيدتي أن أعاملها كما تعامل الممثلات في المسلسلات التركية. وهي لا تخجل من رغبتها في أن أكون مثل أحد أبطال هذه المسلسلات البعيدة كل البعد عن واقعنا المعيش.

كما أنني أحب ما أقدمه لزوجتي وأرى أنه من العيب أن تطالبني بما ليس لي فيه. فأنا رجل لي مواقف ولي شواهد تؤكد رجولتي وحبي لزوجتي ورغبتي في أن أحافظ على بيتي.

زوجتي لا تزال تطالبني بحقها المهضوم من الرومانسية . وأنا لا زلت على مبدئي متمسك بما أراه مناسبا لي في حياتي. فما هو الأصحّ سيدتي؟
أخوكم ه.إلياس من الوسط الجزائري.

الرد:

من الطبيعي أن تحنو أي زوجة إلى جرعات من الإهتمام المتدفق من زوجها والهيام المبالغ فيه. والذي وإن دلّ فإنما هو يدل على حب زوجها وتعلقه بها. لكن هناك في الشق الأخر بعض من الأزواج ممن يرون أن هناك من العيب أو إنتقاص من رجولتهم إن هم عبروا وأسهبوا في ذكر ما يكنونه لزوجاتهم.
من الطبيعي أخي أن يكون موقفك على هذا النحو، فأنت رجل لا تأبه بما هو تمثيل ولست تربو إلا لما ملموس ومثبث على أرض الواقع. لكن من غير الجيد أن تبقى على تجهمك هذا مع زوجتك التي لا تريد منك سوى بعض الجهد لتحس بكيانها إلى جانبك. فحاول أن تنزل من برجك العاجي قليلا لتمنحها ما تريده من بعض الحب والأحاسيس المفعمة التي لن تزيد مكانتك في قلبها إلا توهجا.
لن ينتقص شيء من رجولتك إن أنت قمت بهذا التنازل البسيط الذي سيبعث الحياة في حياتك الزوجية والذي سيجعلك كمن يزيد في العلاقة بينك وبين رفيقة دربك بهارات الحب الأبدية.
ردت:”ب.س”

رابط دائم : https://nhar.tv/Afbbb
إعــــلانات
إعــــلانات