لأنّني‮ ‬رفضت علاقتها‮.. ‬المطلقة أوقفت حالي‮ ‬وجعلتني‮ ‬أعاني

لأنّني‮ ‬رفضت علاقتها‮.. ‬المطلقة أوقفت حالي‮ ‬وجعلتني‮ ‬أعاني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

لا أعرف ماذا أقول يا سيدة نور تزوجت منذ سنة، لكني اكشتفت في ليلة زواجي أنني عاجز ولا أستطيع فعل شيء فراجعت الأطباء، لكن بلا جدوى، وحاليا أعالج بالعلاج الشرعي، بعدما علمت أنني مسحور.

قبل زواجي كانت لدي علاقة عاطفية مع امرأة مطلقة شابة، فائقة الجمال والفتنة وكنا نتقابل ونتلاقى كثيرا، أحيانا في مكان عام وأحيانا أخرى في مكان خاص، واستمرت علاقتنا سنتين، ولكن بعدما قررت الزواج ووافق أهلي على ذلك، اختاروا لي ابنة أحد الجيران، وتم الإتفاق مع أسرة الفتاة، بعد أن رحبوا بنا أيما ترحيب، طلبت من تلك المرأة أن ننهي علاقتنا، وقد صُدمت من كلامي بعدما أخبرتها بأنني خطبت إحدى الفتيات، وقريبا سيتم زواجنا، وقد صُدمت أكثر، ولم تصدق ما سمعت، وطلبت مني عدم الزواج، ولكن لم أهتم لكلامها، وقلت لها إن علاقتنا انتهت، لكنها بدأت بالصراخ، وبدأت تتوعدني بأنها سوف تهدم حياتي إذا تزوجت، لكني لم أبال بتهديداتها وقطعت علاقتي بها، بعد ذلك قمت بتغيير رقم هاتفي حتى لا أفسح لها مجالا للإقتراب منّي.

بعدها بأيام فوجئت بها تنتظرني أمام العمل بسيارتها فتجاهلتها، ولكنها سارت خلفي حتى توقفت وسألتها ماذا تريدين؟ فردت أنها لن تستطيع الحياة بدوني ولا تستطيع أبدا فراقي، فالموت أهون عليها من ذلك، وبدأت بالنحيب والبكاء، فطلبت منها الإبتعاد عنّي وعن حياتي، فأخذت تتوسل إلي ألا أفعل ذلك، وأنها مستعدة أن تفعل أي شيء من أجل استمرار العلاقة، فوبختها ونهرتها وقلت لها ابتعدي عن طريقي وحياتي إلى الأبد، فبدأت تتوعدني وتهددني، تركتها وتابعت طريقي، وانقطعت علاقتي بها نهائيا ثم تزوجت.

 يوم زواجي فوجئت بها أمام المنزل بسيارتها، بل وجدتها تضحك وتشير لي دون أن أفهم مغزى تصرفها هذا، وبعدها كانت المفاجأة والصدمة، فوجئت بأني عاجز ولا أستطيع فعل شيء مما يفعله العرسان ليلة الزواج، فتوقعت أن ذلك نتيجة التعب والإرهاق، ولكن الأمر تكرّر في اليوم التالي، وهنا صدمت وشعرت بالقلق، فكيف ستكون صورتي أمام زوجتي خاصة أنني أحببتها وتعلقت بها، بعدما بادلتني نفس الشعور.

ذهبت إلى عيادة خاصة وعرضت نفسي على الطبيب المختص، وبعد الفحص أكد لي عدم معاناتي من أي شيء، فأخبرني بأنه ربما سبب نفسي، ونصحني بمراجعة طبيب نفسي عله يكشف العلة ومن ثم العلاج، بالفعل ذهبت إلى أحد الأطباء في هذا المجال، فخضعت معه لعدة جلسات، لكن دون نتيجة أو فائدة تذكر.

أصابني الإحباط واليأس، وكدت أنفجر من البكاء، فلاحظت زوجتي نفسيتي المحبطة فتعاطفت معي وصبرت.

مشكلتي بعد الله لا يعلم بها أحد سوى زوجتي، وكان لا بد من البحث عن حل أو علاج فأخبرت صديقي المقرب بالمشكلة التي أعانيها، فأكد صديقي أن ما أعانيه سحر، صديقي هذا شاب صالح يعرف أعراض السحر، فطلب منّي مراجعة أحد الرقاة، وهذا الأخير معروف بالسمعة الطيبة التقوى والصلاح، وبعد تردد وتفكير قررت الذهاب، ولكن بشرط أن يكون الأمر في نطاق السرية، وذهبت بصحبة صديقي إلى هذا الراقي، فبدأ يقرأ القرآن الكريم بعد أن وضع يده على رأسي، وبعد ذلك أخبرني بأني مسحور، وأن الجلسات والعلاج يأخذان فترة، وما علي سوى الصبر والتحلي بالإيمان والثقة بالله سبحانه وتعالى، فعرضت عليه مالا كي يخلصني مما أنا فيه، فرفض أخذ المال وقال مبتسما في هدوء: أعالج فقط لوجه الله ولا أبتغي الأجر إلا منه سبحانه، فشعرت بالخجل والإحترام والتقدير لهذا الشيخ.

حاليا يا سيدة نور أنا متزوج منذ خمسة أشهر، ولم ألتق زوجتي منذ أسابيع لأنها أخبرت والدتها، وحاليا بمعية أهلها يطلبون منّي أن أطلق ابنتهم لأنّي لست رجلا حسب كلامهم، ولا ألومهم على هذا التصرف، ولكن بالمقابل لا أريد أن أطلق زوجتي لأني أشعر بالراحة معها، وهي الأخرى تريدني، فأنا أشعر بذلك من خلال نظراتها خصوصا أني لست مصابا بمرض عضوي أو عجز ميئوس من علاجه، وإنما حالة طارئة تحت تأثير السحر، وسيزول وأعود طبيعيا بعد جلسات العلاج، إلا أنّني لا أجرأ على مصارحتهم بأنني مسحور، هل أقول لهم إني كنت على علاقة بامرأة وسحرتني لأني تزوجت وتركتها، هل إنهم بهذه الحالة سوف يجعلونها تعيش معي ولا تطلب الطلاق، لا بل على العكس من ذلك، فهذا الكلام سوف يجعلهم يطلبون الطلاق حالا، لأنهم في هذه الحالة سوف يشعرون بالخوف على ابنتهم من تلك المرأة التي ربما تعمل سحرا لابنتهم أيضا.

حاليا أتابع العلاج ولا يوجد تحسن في حالتي، ولكن الراقي طمأنني بأن السحر سوف يفك مع استمرار العلاج، المهم أن أستمر في العلاج ولا أيأس، المطلوب منّي أن أصبر حتى لو طال العلاج، لكن أهل زوجتي على وشك رفع قضية ضدي يطالبون فيها بالطلاق، وهم معذورون في ذلك، وما أدراهم بحالتي، كل ما يعرفونه جهلا، أنني إنسان عاجز فقط، فماذا أفعل يا سيدة نور حتى أسترجع رجولتي الضائعة وكذلك زوجتي.

 

منير/ البليدة

 

الرد:

إنه السحر يا سيدي الذي يدمر البيوت ويشتت الأسر، وهذه امرأة لا تخاف المولى عز وجل، لذلك يجب أن تردد في كل آن وأوان حسبي الله ونعم الوكيل.

سيدي، إن الله من عليك بهذا الشيخ التقي ليخرجك من هذه المحنة إن شاء الله، ويكفي أنه يبذل كل ما في وسعه لكي يساعدك لوجه الله، وليس لغرض آخر، فاعلم أن مثل هذا المعالج عملة نادرة في هذا الزمن. لن أضيف لك أكثر مما أخبرك به ذلك الشيخ، التحلي بالصبر وطول البال، فالسحر لن يلازمك مدى الحياة، وعندما يأذن الله سوف يكون الشفاء حينها لن يجد أهل زوجتك السبب الذي يرفعون من أجله القضية إلى المحكمة.

أسأل الله أن يفرج همك وغمك، وأن يفك ضيقك ويستبدله بالفرج، وأن يجمعك مع زوجتك في أقرب الآجال، ويرزقك بالذرية الصالحة، أمين يارب العالمين.

ردت نور


التعليقات (31)

  • عزالدين

    الله يهدي كل الفتيات اولا ثم ربي يهدي هذه الفتاة

  • عبد الله

    ربما ليس سحرا .. إلا في حالة واحدة:
    إلا إن أكد أكثر من طبيب نفسي “وليس مختص نفسي”، وأكثر من طبيب مختص في مجال ما تعاني منه، أنك معافى من الناحية العضوية .. فذلك يؤكد أن في الأمر مسا أو سحرا ..

    هنا، يجب متابعة الأمر عند راقي شرعي مؤهل موثوق، حتى أني رأيت بنفسي بعض الشباب الرقاة الذين يخطؤون في التشخيص والمتابعة ويزيدون الأمر سوءا، لكن ليس عمدا، فنيتهم سليمة لكن خبرتهم محدودة واحتمال الخطأ كبير.
    و قصدي هو، تأكد أنك -طبيا- سليم، ثم توكل على الله تعالى وتابع العلاج الشرعي لدى شخص مؤهل موثوق … وإياك ثم إياك من أهل الدجل فهم يستخدمون الشعوذة مع القرآن حتى يتركوك منبهرا بهم متوكلا عليهم.
    أنصحك بتعلم الرقية لترقي نفسك يوميا، كما أنصحك بوصفة قوية: المحافظة على الصلوات الخمس في المسجد، المداومة على أذكار الصباح والمساء، قراءة سورة البقرة كاملة يوميا لمدة تفوق الشهر وأضف لها سورة آل عمران لو قدرت، وانظر النتيجة.
    وأحذرك شيئا، لا تكن ظالما ولا آكلا لحق من الحقوق، ولا قاطعا لرحم (خصوصا والديك) أو آثما كثيرا.. فإن ذلك مما يجلب هذا البلاء لبعض الناس.
    أسأل الله الذي لا حول ولا قوة إلا به أن يرفع عنك الضرر والبلاء وأن يش****ك شفاء طيبا، وكل مؤمن مبتلى.. آمين، والحمد لله رب العالمين.

  • جبل غزول

    لي يديرها بيديه يحلها بسنيه حبيت العلاقات المحرمة والططريق المتعرج اقعد تتعرج تروح للنار ومن بعد تحب تطفاها

  • POURQUOI TU as POLLUÉE SA VIE…CETTE PAUVRE FEMME.. PENDANT 02 ANS.. TU CROIT QUE LES FEMMES CES DES POUPÉES …TU as EU CE QUE TU MÉRITE..

  • البراءة ؟الاستعطاف؟

    صراحة ,هل تظن نفسك بريء ؟هل تظن انك مظلوم ؟ , كيف يتلاعب بامراة طيلة سنين , يقول جميلة فائقة الجمال وكانت تعجبه , كان معها لسنين وهي في نظره كل شيء والان يريد ان يظهر وكانه مظلوم ويريد الرقية الشرعية , لماذا تلاعبت بالمراة الاولى يا صاحبي ؟ الم تبكها ؟ الم تحرقها لانك استغليتها لسنين ثم ترميها ؟ انا لا ادعمها لعملها السحر لك , لانه من الموبقات , لكن يا اخي اجعل نفسك مكانها وتخيل شعورها , انه الانتقام , نار تتاجج , مسالة اخبار اهل زوجتك قد ساعدتك ****ه النهار , لان اهلها او حتى احد من اقاربها سوف يقرا المقال في النهار ويخبرهم , لكن يا اخي للاسف لست بريئا ولا ملكا ولامظلوما كما تبين في رسالتك . ارجو النشر

  • سفير

    اسال السيدة نور , ماردك ,لو ان رسالة جاءتك من امراة تقول ****ها , انا مطلقة ,فائقة الجمال , ماديا مستورة حتى اني املك املك سيارة , تعرفت على رجل كنت ارى ****ه مخلصي بعد فشل زواجي الاول, اوهمني بكلامه المعسول وبقينا لمدة سنتين وهو يوهمني بالزواج وطبعا بهذا قدمت له شبابي وجمالي , وفي يوم اسود دفعني وقال اذهبي لحالك فانا اريد الزواج باخرى ,حاولت اقناعه بكل الوسائل لكنه رماني بل ونهرني و تزوج بابنة جاره, تقول لك ترجيته بكيت له لكنه رماني وادركت انه استغلني لانني مطلقة يا سيدة نور , ماذا يكون جوابك ؟ ارجوك انشر يا نهار ولنرى القصة من جانبها الاخر يا سيد منير البليدة .

  • هارب

    تستاهل!

  • الطاهر ريمو

    تأكد أيها يامن قصصت هذه القصة ، يقول عز وجل : الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات، وانت بقصتك هذه تريد أن تزني ولا يزنى بك ،الزاني لانكح إلا زانية أو مشركة ، وهذا ماأراده لك الله وليس العباد ن لأنه لو إجتمع الإنس والجن على أن يظروك بشيء لم يكتبه الله لك لايستطيعون ، وأتقي الله .

  • immdb

    اعرف اعراض هذا السحر

    اذا اردت المساعدة اتصل بي في بريدي الإلكتروني

  • ناصر

    السلام عليكم أخي ربي يفرج عليك و هذا إلا إبتلاء و أطلب منك أن تكثر من قرأة القرأن الكريم يوميا بعد كل صلاة و خاصة صلاة الفجر و أكثر من الإستخفار و ****ما يخص أهل زوجتك عليك بأخذ الشيخ الراقي و إتصال بوالد الزوجة الكريمة أو الشخص القريب الذي ترتاح له من أهل زوجتك ليشرح لهم الأمر و إن شاءالله سيفرج عليك الله بالشفاء التام في أقرب وقت بإذن الله

  • عابر سبيل

    سلام عليكم اخي اصبر ثم كل ما زاد ايمانك بالله زاد شفاؤك هادا ما وقع لي و الحمد لله ش****ت و ما يصيبك الا ما كتبه الله لك

  • mahdi

    مادير السبايب ماوالو نورمال قال انا تحوس على الدوا يرحم والديكم والسلام……..ذرك ليتصرا بيه حاجه يبلى الناس دارولى او ليقول دارولى هو موالف يدير والله يهديك اسمع كول ال****ياقرا كول لفكرون كول اللوز كول الماكلة راهى هى الصح

  • selma

    حتى نتا واش داك من العلاقات هذا الجزاء ليخرج عن طريق ربه
    فعلة كبر معصية وتحمل العقاب

  • nour khemis miliana

    الله لا يرفد عليك و يزيدك على ما بيك

  • الياس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا لا بد ان تدرك انك أخطأت مع تلك المرأة ماذا كنت تظن نفسك فاعلا؟ تلهو تستمع بأعراض المسلمات ليكن هذا درسا لكل الذئاب البشرية التي تظن اعراض المسلمات لعبة وتسلية ومن جهة اخرى يوجب عليناالله سبحان وتعالى ان نتعاون على البرو التقوى وعليه أنصحك بعلاج هو الاقوى والانجع على الاطلاق انه قيام الليل قم وتوضأ وصلي وابكي والح في الدعاءتضرع اليه فلن يردك ابدا وقدم بين يدي نجواك صدقة وحافظ على الصلاة في الجماعة والاذكار اما ****ما يخص زوجتك واهلها اخبرهم بالصراحة ولكن بطريقة عقلانية يعني لست مضطرا ان تقول لهم انك كنت على علاقة مع أمراة اخرى قل لهم ان الراقي يقول انني مسحور ولا اعرف من سحرني والله الموفق

  • عابد

    —————اللهم أبطل سحر ساحر إذا سحر- سحر منتقم وحاسد وحاقد- سحر الحاسدين من الرجال- سحر الحاقدات من النساء- سحر الأقارب- سحرا مأكولا ومشروبا- سحرا معقودا ومنفوثا- سحرا دس في طعام الولائم والمناسبات – سحرا عقد بالأسماء والرموز والطلاسم والصور- سحرا عقد بالأثر من الملابس والشعر- سحرا معقودا من النجاسة من الدماء- سحرا أحرق بالنار وذرَ في الهواء- سحرا مدفونا في القبور والمقابر- سحرا تحت الصخور- سحرا مدفونا تحت أعتاب المنازل- سحرا رمى بالبحار والآبار والأنهار- سحرا دفن تحت الأشجار والأحجار- سحرا مدفونا في مجال السيول والوديان- سحرا ربط في أجنحة الطيور وأرجلها- سحرا ربط بالحجارة ورمى في قاع البحار- سحرا عقد تحت أضواء النجوم- سحرا عقد في أول الشهر

  • nounou

    بعد السلام
    اخي والله المراة اللي تبغي شخص بصدق صعيب باش تتنازل عليه و هذ الفتاة كانت متعلقة بيك كثيرا لدرجة الجنون , والشخص المجنون لااحد يتوقع تصرفه , ولكن يمكن احتوائه : عن طريق الكلام الطيب وطلب السما , نعم اخي لازم تعتذر ليها وتقنعها بطريقة سلمية لانه هذ مشاعر موش لعبة تمارسها وبعد الملل تذهب كان لاشيء ……والله يسامحك ويسامحها .بالتو****ق

  • كمال

    يا اخي في هده الدنيا كما تدين تدان تلاعبت بفتاة وحرقت قلبها فجاء يوم احترقت ****ه رجولتك يا شباب الظلم ظلمات واتمنى ان يفهم قصدي

  • salima

    لست بريئا من هده الحاة لان سخرت من فتاة كانت تحبك لهادا انتقمت لان نارا تتاجج في قلبها انه الحب انت لعبت بها و بعواتطفها تستاهل

  • tu as fais ça ………. commence a te chercher une solution alors c'est un cas oui mais je croit ya des hommes comme elles disent des étudiantes trop chercher a cette procédure de magique contre la victime etre victime c'est méchant pour avoir ton plaisir je croit pas

  • c'st un problème dans tout les cas ………….

  • امة الله

    انت لست بريء ابدا لقد عصيت الله واستغايت امراة لسنين هدا عقاب من الله عليك بالتوبة وطلب المغفرة قبل ارقية

  • yasmine

    il faut pas jouer avec les sentiments des femmes, la pauvre, la premiere elle t'a aimer, elle ta di qu'elle pau pa vivre sans toi, et toi qu'est ce que tu as fai? tu l'as jetter, tu merite s qui tarrive.

  • الواقعي

    للأسف معدة الركن قدرت بأنك مظلوم بينما أنت ظالم وجبان.
    ايها” الضايع”
    تقول” حتى أسترجع رجولتي الضائعة”
    اي رجولة لديك،…..
    تلاعبت لمدة سنتين بإمرأة ثم قررت وبكل خسة التخلي عنها” ماذا تظن نفسك ايهاالراجل” . افسدتم النساء افسدكم الله.
    حسب رأيي حالتك هذه عقاب منطقي لك من جهة.
    ومن جهة اخرى ربما تكون زوجتك هذه فتاة طيبة تقية فأراد لها الله ان لا تلوثها.
    انصحك بعدم الجري وراء السراب .
    طلق هذه الزوجة التي لست اهلا لها ( ومن المفروض بأن لا تطالبها بأي شيئ).
    عد إلى عشيقتك التي انت أهل لها وهي أهل لك وتزوجها فعسى الله ان تعود إليك ” رجولتك”
    وإذا لم تفعل هذا فلا فك الله سحرك.

  • meriem

    **اذا حلفو ****ك الرجال بات راقد و اذا حلفو ****ك النسا بات قاعد**

  • جزائرية حرة ولي الفخر

    لا سحر ولا هم يحزنون انك تدفع ثمن خطئك وتماديك في الحرام وربما كذبك على امرأة وتعذيبها سبحان الله أي قلب تملك امرأة تعرفها منذ سنين قضيت معها اوقات جميلة (ولكن في الحرام) ثم من غير سابق انذار ترميها كعظمة للكلب بعدما شبعت منها..توسلت اليك بكت ترجتك ولكن لم تنظر حتى اليها بل تمعنت في اهانتها ثم ذهبت لتعيش حياتك عادي وكأنك ملاك ..كان بامكانك ان تكلمها بهدوء تفهمها انك تنوي الانفصال عنها .. كلاكما اخطأ هي تعذبت حينما تركتها وأنت كذلك حان دورك لتأخذ نصيبك من العذاب..لن تشفى حتى يسامحك الله وتتخلص من قسوة قلبك وتتوب من كل لحظة قضيتها في الحرام..وربما يجب ان تسامحك المراة على كذبك وخداعك لتشفى..مع العلم لا دليل انك مسحور وانها هي من قامت بذلك ..اتمنى ان تكون قصتك عبرة لكل رجل غرته نفسه فظن ان بامكانه العبث دون ان يحاسب.

  • Caterpillar

    lah yehdi ma khla9

  • عفاف

    اخي كماتدين تدان فاسوء شيء هو العبث بمشاعر الاخرين و ارجو ان تكون قصتك عبرة للاخرين

  • المهدي

    احي مشكلتك لها حل العلاج هده الامور عدة طرق بي الرقيه او بي الحجامة والرقيه معن تو بي طرق تحري اوريك اياه اتصل بي طروق شرعية وعاجة بها كثير من تامسخورين الحمد الله الدي جعلني سبب في علاجهم …
    والسلام

  • hamid

    vive les europeenes , elles sont belles et cultivées………

  • tu a raison hamid

أخبار الجزائر

حديث الشبكة