إعــــلانات

لأول مرة.. إطلاق خدمات “كناص” لفائدة مهنيي الصيد البحري

بقلم ع.ع
لأول مرة.. إطلاق خدمات “كناص” لفائدة مهنيي الصيد البحري

أعلن وزير الصيد البحري والمنتجات الصيدية، أحمد بداني، اليوم الثلاثاء، خلال زيارته لميناء عنابة عن إطلاق خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على مستوى ذات المنشأة المينائية لفائدة المهنيين لأول مرة.

وخلال زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى ولاية عنابة، وقف الوزير على مجموعة من المشاريع والاستثمارات القطاعية. التي من شأنها زيادة القدرات الإنتاجية، كما ناقش وبحث سبل تحسين الظروف الاجتماعية والمهنية لعمال ومهنيّي القطاع.

وأوضح بيان للوزارة أن بداني استهل زيارته من بلدية عنابة، بتفقد ميناء الصيد البحري، حيث تلقى عرضاً تقنياً. حول القدرات الاستيعابية للميناء المقدرة بـ 219 سفينة. ليعلن بمحطة الصيد البحري عن إطلاق خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على مستوى ذات المنشأة المينائية لفائدة المهنيين لأول مرة.

كما أشرف الوزير -يضيف البيان-على معاينة عيادة طبية أنجزت في إطار اتفاقية وقعت بين الشركة الناشئة “ألو طبيبيallotabibi “. وجمعية مجهزي السفن، والتي ستكفل بتقديم خدمات الرعاية الصحية داخل الميناء لصالح الصيادين وعائلاتهم، كما تسمح بتوفير خدمات الرعاية عن بعد في حالات استثنائية.

وعقب ذلك وقف المسؤول الأول عن قطاع الصيد البحري، على مدى جاهزية أول سفينة صيد تونة مسجلة بميناء عنابة. والتي تحمل اسم “الشهيد بن بولعيد”، ومدى تقدم أشغال مشروع لإنجاز رصيف ومصعد قوارب لصالح مؤسسة بناء وإصلاح السفن “ECRN”.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/jY9zX
إعــــلانات
إعــــلانات