لازيو روما يعاود الاتصال ببورسموث من أجل بلحاج

لازيو روما يعاود الاتصال ببورسموث من أجل بلحاج

عاود نادي لازيو روما الاتصال ببورسموث (الدرجة الثانية الانجليزية) لكرة القدم من أجل الاستفادة من خدمات المدافع الدولي الجزائري نذير بلحاج,

وهذا رغم الاتفاق بين مسؤلي النادي الانجليزي والسد القطري, حسبما كشفت عنه اليوم السبت اليومية الرياضية الايطالية المتخصصة “كوريري دي لو سبورت”.

وكان الموقعان الرسميان لناديي بورتسموث والسد قد أعلنا أمسية الجمعة التوصل إلى اتفاق ينتقل بموجبه بلحاج بصفوف السد القطري بدون الكشف عن التفاصيل المالية وبنود العقد.

ساعات بعد ذلك, خرج بلحاج عن صمته و كذب مسالة ” إمضاء أي شيء لصالح نادي السد القطري”, مؤكدا في نفس الوقت بانها ” مجرد إشاعات”.

و في محاولة للاستفادة من هذا الوضع, إتصل مسؤولوا لازيو بنظرائهم في بورتسموث على أمل التوصل لارضية اتفاق لترسيم التحويل النهائي للمدافع الجزائري.

وحسب نفس المصدر, فإن المفاوضات بين الطرفين استئنفت يوم الجمعة ستتواصل اليوم السبت بين رئيس لازيو روما كلاديو لوتيتو ومسؤولي النادي الانجليزي, مع نية لدى نادي العاصمة الايطالية في رفع المقابل المالي المقترح لتحويل بلحاج.

ولايعتبر لازيو روما النادي الوحيد الذي يبدي اهتمامه بالمدافع الدولي ل”الخضر” حيث يستعد نادي وست هام الانجليزي بقيادة المدرب السابق لبلحاج في بورسموث أفرام غرانت, حسب الصحف الانجليزية, لتقديم “عرض ملائم” للاستفادة من خدمات نذير بلحاج.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة