إعــــلانات

لاس فيغاس: رجل يفتح النار في إحدى الجامعات ويقتل 3 أشخاص

لاس فيغاس: رجل يفتح النار في إحدى الجامعات ويقتل 3 أشخاص

قالت الشرطة المحلية في لاس فيغاس هذه المدينة الكبيرة الواقعة في الغرب الأميركي. إن مسلحاً فتح النار في حرم جامعي في لاس فيغاس. وقتل ثلاثة أشخاص على الأقل قبل الإعلان عن مقتله.

وفتح رجل في الستين من عمره النار وقتل ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص يوم الأربعاء في حرم جامعة لاس فيغاس. قبل أن تقتله الشرطة، في مأساة تثير المشاعر في هذه المدينة التي أصبحت بالفعل ضحية لواحدة. من أسوأ المذابح بالأسلحة النارية في عام الولايات المتحدة في عام 2017.

وأوضح عمدة لاس فيغاس، كيفن مكماهيل، للصحافة: “تم تأكيد وفاة ثلاثة من الضحايا”. وأضاف أن شخصا آخر أصيب وحالته مستقرة.

وتم الإبلاغ عن إطلاق النار في وقت متأخر من الصباح في حرم جامعة نيفادا في لاس فيغاس. الواقعة على بعد حوالي كيلومترين من “ستريب” الشهير، وهو طريق معروف عالميًا بكازينوهاته.

وسرعان ما قُتل المشتبه به بالرصاص خلال مواجهة مع الشرطة. وإذا لم يتم الكشف عن هويته رسميًا بعد، فإن الرجل كان أكاديميًا يبلغ من العمر ستين عامًا. ولا تزال دوافعه مجهولة في الوقت الحالي. وفقًا لشبكة CNN وصحيفة لوس أنجلوس تايمز، نقلاً عن مصادر قريبة من الأمر.

وقال الشريف إن الطلاب كانوا متجمعين في الخارج ويتناولون وجبة عندما وقع الهجوم. و”كان من الممكن إزهاق عدد لا يحصى من الأرواح الإضافية” لولا التحرك السريع لسلطات إنفاذ القانون.

وأضاف أن عددا من العناصر، بعضهم خارج الخدمة، تدخلوا “دون تردد خلال دقائق معدودة”.

وألغت الجامعة الفصول الدراسية وطلبت من الجميع في الحرم الجامعي عزل أنفسهم. بينما أخلت الشرطة المباني واحدا تلو الآخر لدرء أي تهديدات أخرى.

رابط دائم : https://nhar.tv/sshz1
إعــــلانات
إعــــلانات