لاعبة تنس تؤدي نهائي بطولة إفريقيا بحذاء ممزق.. وحطاب غاضب من مديري الرياضة !

لاعبة تنس تؤدي نهائي بطولة إفريقيا بحذاء ممزق.. وحطاب غاضب من مديري الرياضة !

وعد وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، لاعبة التنس الواعدة بشرى ميباركي بمرافقتها ودعمها مستقبلا على هامش اختتام البطولة الإفريقية للعبة لأقل من 14 سنة، التي احتضنتها الجزائر من 10 إلى 15 من الشهر الجاري بحضور المدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري.

وقام الوزير بتشجيع اللاعبة ومؤازرتها، عقب خسارتها النهائي وبكائها بحرقة لتضييع الميدالية الذهبية، كما أن سمراء التنس الجزائرية الواعدة خاضت النهائي بحذاء ممزق وسارع الوزير إلى التقرب من اللاعبة التي توجت، مؤخرا، باللقب العربي وقدم لها وعدا شخصيا بمرافقتها.

وقال حطاب أمام رجال الإعلام للاعبة: «أول مرة الجزائر تنظم هذه المنافسة ووصلتي إلى النهائي، لقد شرفتي الراية الوطنية وشرفت نفسك ومدربك، لابد أن نراها نتيجة إيجابية، جئنا لنتقاسم معك الفرحة، لابد من مواصلة العمل، تحصلتي على اللقب العربي، مؤخرا، ونحن سعداء بك وفخورين بك، حققتي نتيجة إيجابية، لابد أن تفكري بهذا المنظور، والمهم نحن سعداء بك ووعد مني سنرافقك وندعمك».

إلى ذلك، أكد والي بجاية السابق أنه سيتم قريبا الشعور في العمل بالتذاكر الالكترونية بملعب 5 جويلية الأولمبي، وكان قبل ذلك قد عقد الوزير على الساعة التاسعة صباحا بمقر دائرته اجتماعا مع الإطارات المركزية ضمن المتابعة الدورية وتقييم وضعية وتقدم سير الملفات قيد الدراسة والجارية على مستوى وزارة الشباب والرياضة.

وكان حطاب قد انتقد عمل مديري الرياضة في بعض الولايات، كما أكد أن الجزائر قادرة على احتضان جميع المنافسات كبيرة بما فيها منافسات كرة القدم.


التعليقات (4)

  • algerien

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • الحسين

    لقد فهمنا عل شئ…. وبعد النجمه السوداسية في القميس من اين اتت…….

  • adel

    نجمة داوود على قميص المنتخب الوطني ؟؟؟؟؟؟

  • tiger

    C’est trop tard, elle a eu le trophée sans votre aide

أخبار الجزائر

حديث الشبكة