لاعبو النصرية سيستلمون صكوكا لضمان حقوقهم المالية

أشارت مصادر مقربة من إدارة نصر حسين داي أن اللاعب النيجيري جيمي الذي وصل إلى العاصمة أول أمس قد شرع في التدريبات رفقة التشكيلة أمس حيث ينتظر أن يقوم الطاقم الفني بمعاينته قبل الفصل في ضمه للتشكيلة الحالية،

وهذا في انتظار وصول الإفواري فوسيمي خلال الأسبوع المقبل حيث سيخضع للاختبارات كذلك. وقد سعت إدارة النصرية إلى التعاقد مع مهاجمين أفارقة لسد الفراغ الذي يعاني منه الخط الأمامي للفريق، لاسيما بعد أن اتضح أن صفقة كومارا لم تنجح، وهذا رغم الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها اللاعب منذ التحاقه بحسين داي. من جهتها، قررت إدارة الرئيس مراد لحلو –الذي تنقل أمس إلى البقاع المقدسة لآداء مناسك الحج- عرض المهاجم كومارا للبيع، حيث سبق للحلو وأن صرح لنا أنه تأكد أن كومارا لا يناسب الطريقة التي يلعب بها فريقه، رغم إشادته بالإمكانيات الكبيرة التي يملكها اللاعب. وقد أبدت بعض النوادي رغبتها في الاستفادة من خدمات كومارا منها مولودية الجزائر، وهو ما جعل إدارة لحلة تؤكد رغبتها في الجلوس على طاولة التفاوض مع الأندية التي تريده، منى أجل الاستفادة من مبلغ تسريحه ماليا، لاسيما في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها الفريق.
على صعيد آخر، أكد نفس المصدر أن اللاعبين سيتلقون الصكوك الخاصة بالشطر الأول من منحة الإمضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سعت الإدارة إلى طمأنة لاعبيها بخصوص مستحقاتهم المالية التي يطالبون بها من أجل دفعهم إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة. على صعيد ثان، تحضر تشكيلة المدرب زميتي بجدية للمباراة التي ستجمعها بمولودية سعيدة يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الـ14 من بطولة القسم الوطني الأول، وهي المباراة التي سيسعى خلالها أبناء حسين داي إلى تأكيد جدارتهم بالتعادل الذي عاودوا به من عنابة مؤخرا، إضافة إلى تدعيم رصيد الفريق بثلاثة نقاط تبعده عن منطقة الخطر التي يحتلها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة