لاعبو بلوزداد يضربون عن التدريبات ويتحدون بوحفص

لاعبو بلوزداد يضربون عن التدريبات ويتحدون بوحفص

نفذ لاعبو شباب بلوزداد تهديداتهم ضد الإدارة البلوزدادية، ودخلوا اليوم في إضراب رافضين التدرب خلال حصة الاستئناف التي أجراها الفريق.

ولم تكن حصة الاستئناف عادية في البيت البلوزدادي على الرغم من الانتصار المحقق في الجولة الافتتاحية أمام بلعباس، حيث نفذ زملاء الحارس صالحي تهديداتهم وقرروا الدخول في إضراب مفتوح، واضعين الرئيس محمد بوحفص أمام الأمر الواقع، لتسوية كل مشاكلهم الإدارية ومستحقاتهم المالية العالقة.
واجتمع لاعبو التشكيلة البلوزدادية اليوم في غرف الملابس فيما بينهم، وخرجوا بقرار نهائي يقضي بالتوقف عن التدريبات إلى غاية تسوية وضعيتهم، وكلفوا القائد شبيرة ليكون ناطقا باسمهم أمام الإدارة، ليقوم نائب الرئيس شوشار بمحاولة إقناعهم بالعدول عن قرارهم واستئناف التدريبات، لكن إصرار اللاعبين كان كبيرا على عدم التنازل عن مطالبهم، ما جعل الرئيس محمد بوحفص يتصل هاتفيا بقائد التشكيلة شبيرة الذي أكد له تمسك كل اللاعبين بموقفهم.
ومن المتوقع أن يشهد البيت البلوزدادي في الأيام المقبلة، تصعيدا في الوضعية الحالية، خصوصا وأن اللاعبين أكدوا أنهم لن يعودوا للتدريبات قبل أن تسوى الإدارة وضعيتهم ومستحقاتهم، في وقت اكتفى الرئيس بوحفص مجددا بتقديم الوعود لهم، والتأكيد على أنه سيسارع لحل كل المشاكل.

 

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة